محليات
pixapay

شقيق المشتبه بالاعتداء الجنسي على الطفلة اليهودية للشمس: "واثقون من براءته لكن يقلقنا عدم البحث عن الحقيقة والأدلة الآن"




مواكبة للقضية الخطيرة والحساسة المتعلقة باعتقال مشتبه فلسطيني من بلدة دير قديس بزعم الاعتداء على طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، من عائلة يهودية متزمتة من القدس، والضجة التي أثيرت حول هذا الملف تحدثت اذاعة لشمس مع السيد انور قطوسة شقيق المشتبه محمود.


وقال السيد انور للشمس: "العائلة تمر بظروف قاسية وصعبة جدًا، بسبب تهويل القضية بطريقة سافرة، رغم ذلك فنحن على قناعة تامة ببراءة محمود منذ اللحظة الاولى".


وأضاف: "ما يخيفنا الآن أن لا يكون عدل في التحري والبحث عن الحقيقة والادلة، وان يكون الوضع كما كان في المرة الاولى، لاننا امام قضية خطيرة جدا"، منوها ان: "لا يمكن لاخي ان يقدم على هذا العمل، ولكي تتعرف الصحافة على شخصية اخي وتعامله كنا نوجههم ليسألوا عنه الناس وليس العائلة ليدركوا اخلاقه، وكل من يعرفه سيقنع انه ليس هو الشخص الذي يمكن ان يقدم على هذا العمل".


وتابع: "كنت الشخص الاول الذي عرف بالموضوع ولم أشا حينها ازعاج العائلة، لاني راهنت على تحقيق نزيه في القضية وانه سيفرج عنه خلال ايام قليلة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.