فلسطيني
youtube

فصائل المقاومة: مؤتمر البحرين تآمريّ


قالت فصائل المقاومة في غزة، اليوم امس الأربعاء: إن مؤتمر البحرين الذي سينعقد نهاية الشهر الجاري، “مؤتمرٌ تآمريّ، ويمثل فصلاً لتمرير صفقة القرن”، مجددة رفضها القاطع لانعقاده.


ودعا القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان، خلال لقاء نظّمته فصائل المقاومة بمقر حركة الأحرار لبحث المستجدات على الساحة الفلسطينية، جميع الدول العربية والإسلامية إلى عدم المشاركة في هذا المؤتمر، مطالبًا الدول التي أعلنت موافقتها بالمشاركة بإعادة النظر في موقفها.


وأكد أن ذلك يتم من خلال استعادة الوحدة، وتشكيل حكومة وحدة وطنية ومجلس وطني توحيدي، ووقف التنسيق الأمني، وسحب الاعتراف بالاحتلال الإسرائيلي، وإنهاء حقبة أوسلو، وتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزي.


وجدد رضوان رفض فصائل المقاومة كلَّ مخرجات صفقة القرن السياسية والاقتصادية والأمنية، وقال: “سنواجهها بكل ما أوتينا من قوة، وشعبنا لم يخوّل أحدًا بالتفاوض أو بالتنازل عن أيٍّ من حقوقه”.


ودعا إلى المشاركة في فعاليات رفض صفقة القرن في الأيام التالية؛ الجمعة 21-6 مسيرات العودة بعنوان “الأرض مش للبيع”، والثلاثاء 25-6 بإضراب شامل ومؤتمر شعبي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.