محليات
تصوير مراسلين

المحامية اولمان للشمس: "آلية انتخابات نقابة المحامين قديمة ومتأخرة ويجب تغييرها"




حول انتخابات نقابة المحامين القطرية التي اجريت يوم امس ونتائجها وكيفية التصويت تحدثت اذاعة الشمس مع المحامية تامي اولمان والتي ترشحت لرئاسة لواء حيفا.

إعلان


وحول طريقة التصويت لانتخابات نقابة المحامين، اعربت عن استيائها من طريقة الانتخابات الحالية والتي يجرى من خلالها التصويت لكافة هيئات النقابة، وقالت انها طريقة قديمة ومتأخرة، وانه يجب تغيير شكلها وتغيير آلية طريقة الانتخابات.


وبالنسبة لطريقة الانتخابات المعمولة حاليا قالت ان المقترع يضع في المغلف اربع بطاقات، وهي بطاقة للرئيس المحلي وبطاقة للقائمة المحلية، وبطاقة ثالثة للمجلس القطري والرابعة لرئاسة نقابة المحامين.


وعن الانتخابات في مدينة حيفا قالت انها شهدت نسبة مرتفعة من التصويت وصلت الى 38%، ويجرى فحص المغلفات المزدوجة، لضمان ان لا احد من المحامين صوت بشكل مزدوج.


وأضافت: "هذه الانتخابات اخذت طابعا سيئا بين المتنافسين، وكان هناك كثير من الأذى المتبادل، اشبه بانتخابات قطرية، وكان الافضل انتهاج نهج آخر بينهما".


يذكر أن المحامي محمد نعامنة فاز على منافسة المحامي احمد مصالحة برئاسة نقابة المحامين في لواء الشمال، بحسب النتائج التي افرزتها انتخابات نقابة المحامين لواء الشمال، والتي جرت امس الثلاثاء، وظهرت نتائجها في وقت متأخر من الليلة الماضية.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد