محليات
pixapay

درويش ناشف للشمس بعد اعتقال فلسطيني بشبهة الاعتداء الجنسي على طفلة من عائلة يهودية متزمتة: "التهمة ملفقة"




عقب القضية التي حظيت بعناوين كبيرة، حول اعتقال مشتبه فلسطيني يبلغ من العمر 46 عامًا من بلدة دير قديس بشبهة اغتصاب طفلة من عائلة يهودية متزمتة والتي تبلغ من العمر 7 سنوات في منطقة القدس بعد خطفها والاعتداء عليها، رغم أن المشتبه ينكر التهم المنسوبة اليه، وهو معتقل منذ 50 يومًا، تطرقت اذاعة الشمس الى هذا الموضوع.


ويواكب الملف المحاميان منذر ابو حمد ودرويش ناشف.


وقد تحدثت اذاعة الشمس مع المحامي درويش ناشف فقال: "موكلي يعمل في المدرسة المذكورة كحارس منذ فترة طويلة ولسنوات، ومن خلال اطلاعي على مواد التحقيق، تبين لي ان هناك تضخيمًا كبيرا للقضية، وان موكلي بريء من التهمة، ولا اساس للتهم التي وجهت له، والموضوع لا يعدو كونه تلفيق تهم له، اضافة الى ان موكلي متزوج ولديه ابناء".


وأضاف: "هناك امور لا يمكن فهمها من خلال الملف، ولا يمكن فهم كيف تطورت الامور، فمثلا لا احد يعلم الوقت والمكان الذي حصلت خلاله الحادثة، كما ذكر خلال الملف أن المشتبه أخذ الفتاة من المدرسة وجرّها الى الشقة السكنية االتي يسكن بها والتي تبعد مسافة 18 دقيقة، وكانت البنت تصرخ، فكيف يمكن أولا أن يدخل شخص عربي الى تجمع يهودي متدين، دون ان يلاحظه اي أحد من هناك، وكيف يمكن أن يمسك بالفتاة في مكان مأهول بالسكان ويجرها مسافة طويلة دون أن يراه احد، ودون ان يسمع احد صراخ الفتاة احد كما ورد في الملف المتعلق بالقضية"، لافتًا الى انه: "ليس هناك اي منطق في هذا الملف".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.