محليات

عم المرحوم فارس حمودة من البعينة يتحدث للشمس عن ظروف وفاته خلال عمله بورشة البناء




تحدثت اذاعة الشمس مع السيد زياد حمودة عم المرحوم فارس حمودة من قرية البعينة - النجيدات، الذي لقي مصرعه يوم امس، جراء انقلاب رافعة عليه، خلال عمله في ورشة بناء في بلدة كريات موتسكين.


وقال حمودة للشمس ان المرحوم تعرض لاصابة خطرة جدا، خلال عمله بصب باطون من خلال نبريج باطون تابع لرافعة، وكا يبدوا فان الشاحنة لم تكن مثبته بشكل جيد، ونتيجة لهذا فقد أصيب بشكل خطر، وفارق الحياه في المستشفى.


وطالب حمودة بوضع حد لحوادث العمل المتزايدة ومنحها الاولوية الرئيسية والاهتمام بهذه القضية، نظرًا لحوادث العمل المتكررة، ووقوع اصابات معظمها من المواطنين العرب.


يذكر ان المرحوم بلغ من العمر 44 عامًا وترك زوجة ثاكل و6 ابناء اكبرهم في ال 14 من عمره، وجنازة المرحوم ستكون بعد عصر هذا اليوم. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.