محليات

إقرار برنامج استراتيجي لبناء الحضانات اليومية في عرعرة وعارة


شهد مجلس عارة عرعرة المحلي، مؤخرا، اجتماعا موسعا لاقرار برنامج استراتيجي لبناء الحضانات اليومية الجديدة في قريتي عارة وعرعرة.


هذا البرنامج بعيد المدى، جاء نتاجا للتعاون ما بين المجلس المحلي، برئاسة المحامي مضر يونس وبمشاركة الطواقم المهنية ذات الصلة في المجلس المحلي و"سيكوي" الجمعية العربية اليهودية لدعم المساواة والشراكة في البلاد.


يتضمن البرنامج خطة لبناء وتوسيع الحضانات اليومية المراقبة والمرخصة في قريتي عارة وعرعرة، ما قد يشكل فرصة جدية لانخراط الأطفال في أطر آمنة ولجمهور الأمهات بالخروج إلى العمل.


جورج سليمان، مركز مشروع الحضانات اليومية في سيكوي، عقب قائلا: "إقرار هذا البرنامج هو خطوة هامة في الاتجاه الصحيح، إذ أن عملية إقرار البرنامج تضمنت رصدا مهنيا لاحتياجات عارة وعرعرة، ليس فقط الحالية، إنما المستقبلية أيضا، في مجال الحضانات اليومية. وهنا نود في سيكوي أن نعبر عن اعتزازنا بوضع هذا المشروع وبالشراكة المتينة، المهنية والمثمرة مع المجلس المحلي عارة عرعرة، ورئيسه مضر يونس ومع كافة مدراء الأقسام والطواقم المهنية الشريكة."


وأضاف سليمان: "سيكوي مستعدة أن تضع قدراتها المهنية والتخطيطية بخدمة أي سلطة محلية ترغب بوضع برنامج استراتيجي بعيد المدى في مجال الحضانات اليومية، علما أن سيكوي ذات تجربة واسعة وغنية بالعمل مع السلطات امحلية مقابل الوزارات ذات الصلة في مختلف المجالات."


من الجدير بالذكر بأن رئيس المجلس المحلي، يونس، أقر خلال الاجتماع انشاء فريق مختص من مندوبي أقسام المجلس والذي سيعمل على تخطيط وبناء الحضانات الجديدة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.