محليات
مكان الحادث - تصوير الشرطة

تصريح مدعٍ ضد المتهم بجريمة مقتل احمد حجاج من باقة الغربية

اعلنت الشرطة في بيان لها فك رموز جريمة مقتل المغدور أحمد حجاج رميا بالرصاص في باقة الغربية، وجاء في التفاصيل: نجحت الشرطة بفك رموز جريمة مقتل احمد حجاج رميا بالرصاص يوم 19.5.2019 في باقة الغربية، لتقدم النيابة العامة هذا الصباح تصريح مدع ضد المشتبه بجريمة القتل أكرم بلبل (41 عامًا).


الشرطة شرعت بالتحقيق في ملابسات هذه الجريمة مع تلقي بلاغ يوم 19-5-19، حول إطلاق نار على أحد سكان باقة الغربية، وبعد أن قامت طواقم طبية بمحاولات انقاذ وانعاش للمصاب تم اقرار وفاته.


وفقًا لانشطة التحقيق المركزة والمتنوعة التي أجرتها الشرطة من أجل الوصول الى الحقيقة واحالة الجناة الى العدالة تم توقيف المشتبه في غضون 4 أيام.


تم تمديد توقيف المشتبه في المحكمة وفقًا لاحتياجات التحقيق حتى اليوم حيث تم تقديم تصريح مدعٍ ضده إلى محكمة الصلح في حيفا اليوم، وفي الأيام المقبلة سيتم تقديم لائحة اتهام ضده تنسب له المسؤولية لجريمة القتل هذا الى جانب تقديم طلب تمديد توقيفه حتى نهاية الاجراءات القانونية ضده.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.