محليات
wikipedia

العمور للشمس: ما يُشاع بوجود ضباع بكسيفة غير صحيح والخبر تسبب بهلع للسكان




قال السيد نايف العمور رئيس قسم الصحة في المجلس المحلي في بلدة كسيفة، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، حول قضية وجود ضباع تتنقل في بلدة كسيفة: "هذه ظاهرة غريبة لم نسمع عنها من قبل، لكن لا اعتقد ان هناك ضباع في بلدة كسيفة، والامر ذكره شخص واحد فقط منذ 10 ايام، وصوره على شبكات التواصل الاجتماعي، ومنذ ذلك الحين لم نسمع عن وجود ضباع، والخبر تسبب بحالة نفسية لدى السكان".


واضاف: "الضباع لا تتواجد في منطقة مأهولة بالسكان، ولا تتواجد في الضوء، انما في مناطق خالية وفي الليل، وهي تتواجد في منطقة تتواجد بها جيف وجثث لحيوانات ميتة".


وتابع: "منذ تناقل الخبر بين السكان ادى الى حالة هلع، وقد تواصلنا مع سلطة حماية الطبيعة والحدائق، والتي أبدت استعدادها للمساعدة ونصب كاميرات لحل الموضوع وضبط هذه الضباع".


يذكر ان بلدة كسيفة تبعد عن بلدة بئر السبع 40 كلم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.