فلسطيني
youtube

د. الدجني للشمس: "تسوية ملف 40 اسرة من شهداء الانقسام الفلسطيني هو ترجمة لتفاهمات بين دحلان والسنوار"




أكد د.حسام الدجني خلال حديثه مع اذاعة الشمس، أن لجنة المصالحة المجتمعية تمكنت من تسوية ملف 40 اسرة من شهداء الانقسام الفلسطيني.

وقال: "هذه التسوية هي ترجمة لاتفاق القاهرة عام 2011، واستمرارًا لترجمة التفاهمات بين دحلان وبين حركة حماس بموضوع المصالحة المجتمعية".


وأضاف: "لم تكن هذه المرة الاولى التي تقوم بها لجنة المصالحة المجتمعية خلال اعوام ماضية بتسوية الملفات، اذ تمت تسوية أرقام جيدة، وهذا الملف من الملفات الاساسية والرئيسية التي يعنى بها المواطن الفلسطيني، وهي مرتبطة ببنية النسيج المجتمعي الفلسطيني، وتعزيز صمود المواطن الفلسطيني، وانهاء كل الاشكال التي ترتبت عن الانقسام، وهناك 40 حالة سيتم تسويتها".


وتابع: "بحال استمرت الجهود سيتم تسوية ملفا اخرى، وهذه هي جزء من ترجمة للتفاهمات بين دحلان والسنوار، وملف المصالحة المجتمعي على راس الملفات".


يذكر أن أكثر من 400 أسرة من شهداء الانقسام ما تزال بحاجة إلى تسوية ملفهم، علماً بأن اللجنة تمكنت من انهاء ملف 134 أسرة شهيد في سنوات سابقة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.