محليات

نورا تافور تتحدث للشمس عن اجراءات اعادة القرد الهارب الى جنوب لبنان




روت نورا تافور مديرة غابة القرود في يودفات للشمس عن اجراءات اعادة القرد الهارب الى جنوب لبنان، بعد ان هرب من هناك واجتاز الحدود الى البلاد.


وكان قد قبض على القرد في منطقة مجد الكروم.


وقالت تافور ان القرد لم يسبب اي ازعاج بل انه كان لطيفا طيلة الفترة التي مكث فيها في البلاد، وحاول البحث عن مكان آمن وهادئ، وقضى ليلة واحدة في غابة القرود في يودفات، ثم اعيد في اليوم التالي الى جنوب لبنان بواسطة قوات الامم المتحدة، التي اعادته الى مالكته في احدى قرى جنوب لبنان.


وأشارت ان القرد فاجأ السكان في البلاد بعد مشاهدته والعثور عليه، وأثار الاجواء بين السكان، وان اعادته الى البيئة التي كان يسكن فيها من البلاد الى لبنان تعبر عن السلام.   


وكان القرد قد أعيد بمساعدة عدد من اهالي قرية مجد الكروم بعد الامساك به، في الحي الغربي من القرية، وبمساعدة فريق من حديقة الحيوانات في يودفات من بينهم الطبيبة البيطرية نورا تابور حيث تم نقله الى هناك لاطعامه ورعايته.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.