شريط رفع الاثقال هو المعدات المعروفة باسم الشماعات لوحه ، والدور الرئيسي لرفع الاثقال شريط هو لدعم في زوايا الحق أو موازيه جميع الأوزان إلى شريط علي مسافة محدده. كما يستخدم البار لممارسه التمارين الرياضية تحت بعض الحالات ، مثل الرفع تحت البار ليكون علي الأرض.


ويتكون شريط رفع الاثقال من شريط أسطواني الموسعة التي تحيط بها الأكمام الدوارة مع طول أقصر من شريط انزلق. التبعي من شريط تتكون من الأكمام التي تنزلق علي راس الطرف ، وأجزاء اعتمادا علي شماعات لوحه. ويقال ان شريط يدعم الوزن في حين تمتد في زوايا الحق ان يكون شريط رفع ويقال الجزء السفلي كما شماعات لوحه.


يتم تحميل الأوزان علي كل جانب من شماعات لوحه ، نظرا الأوزان التي لديها ثقوب في المركز لسهوله انزلاق الاشتباك ويتم لقط لعقد ضيق. وانزلقت الأوزان مباشره في نهاية شريط رفع الاثقال لجعله في شريط رفع الاثقال علي التوالي.


شريط رفع الاثقال كما سلمت في المطالبة وكل جانب ياتي مع الأكمام التي تنزلق علي الجزء الأخير من شريط رفع الاثقال. وتشمل شماعات شريط لوحه حفره اضافيه لتمكين الوزن دعم للبار وانزلقت بشكل انتقائي في حفره لخفض التخليص بين الوزن ورفع الاثقال شريط وعلاوة علي ذلك ، شريط دعم أيضا شماعات لوحه ملحومه.


هناك العديد من النصائح الهامه ، والتي ينبغي اتباعها لرفع بأمان بار ، من الأرض. بعض التمارين تتطلب منك رفع الشريط من الطابق فقط إلى الجزء الامامي من الفخذ وبعض التمارين الأخرى تتطلب رفع شريط يصل إلى الكتف في حركتين شريط. وينبغي القيام بهذه العمليات بحضور مدرب.


دائما عقد شريط باستخدام قبضه علي يد ووضع اليدين خارج الساق ثم خلط القدمين لك نحو الشريط بحيث السيقان الخاصة بك هي تقريبا لمسها بعد ان أغلقت الوزن تم رفعها إلى الجسم دون استخدام القوه الفعالة.


علي الرغم من ان هذا النوع من ممارسه خطيره ومحفوفة بالمخاطر ، خطوه واحده خاطئه يمكن ان يسبب حادث خطير في حين رفع القضبان. هناك العديد من الحانات متعددة الوظائف المتاحة في السوق ، والتي يمكن استخدامها لممارسه مختلفه.


التالي رفع الاثقال شريط تلعب دورا هاما في مجال رفع الاثقال.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.