تاريخ رفع الاثقال يصور انه في الفترة القديمة من قبائل ما قبل العصور له اهميه كبيره ، في تلك الفترة تم اختبار الرجولة برفع الاثقال. وقد رفعوا الحجارة الثقيلة مثل الحجارة الزرقاء من ديلي القديمة ، والأحجار Dinnie والحجر Inver لإظهار السلطة وعلاوة علي ذلك كان مساله هيبة للمملكة القبلية في العصر القديم ومع ذلك ، فانه ليس من الممكن العثور علي التاريخ الدقيق لرفع الاثقال الاولي شامبيو السفينة الفضائية.


ربما ، ان اختبار القوه البشرية قديم جدا قد يكون أقدم من حضارة الإنسان. ويظهر رفع صور الأشياء الثقيلة في السجلات المصرية القديمة ، والتي هي في كتابتها ، في النص الصيني والمنحوتات اليونانية.


رفع الاثقال هو الرياضة التي يحاول المشارك رفع الأوزان الثقيلة التي شنت الأوزان علي الصلب والبارود. علي وجه التحديد ، وتنفيذ الذي هو مزيج من المرونة ، والسلطة ، والتركيز ، وسوف السلطة ، والمهارات ، والانضباط ، والرياضي ، واللياقة البدنية ، وتقنيه ، والقوه البدنية والعقلية. وفقا لتاريخ رفع الاثقال, رفع الاثقال يسمي بشكل غير رسمي كتدريب الوزن, رفع الاثقال يدرب الرياضي للقوه الوظيفية, الاستفادة من مجموعات العضلات الرئيسية في الجسم.


علي الرغم من ان, رفع الاثقال يلعب دورا هاما في نجاح العديد من الرياضيين, ومع ذلك, عندما لا يتم وفقا للأسلوب الصحيح, انه يمكن ان يسبب العديد من المشاكل المتعلقة بالصحة. تقنيه هو الجزء الأكثر اهميه في رفع الوزن ، وبدون الطريقة الصحيحة ، سوف يصاب الرباعين الوزن قبل ان تتاح لهم الفرصة للحصول علي الفوائد من رفع الاثقال.


النظر إلى الحقائق المتاحة ، بدا تاريخ رفع الاثقال لأول مره في أوروبا في أواخر 1880 وتوج بطل المسابقة في 1891. وفي تلك الفترات ، لم يكن هناك تقسيم فرعي آخر وذهب التاج إلى الرجل القادر علي رفع الوزن الأقصى. وكانت مسابقة رفع الاثقال بالهراوات كجزء من ألعاب القوي في 1896. ومع ذلك ، تم استبعاد رفع الاثقال في ألعاب 1900. مره أخرى ، كان فن رفع الاثقال اشعار في 1904 ، ولكن لم يتم تضمين اللعبة في ألعاب الاولمبيه ومع ذلك ، في 1920 ، وقد تم قبول رفع الاثقال كلعبه وقدمت مع حقها الخاصة.


في تلك الفترات ، الاولمبيه إدخال بعض البرامج الغريبة رفع الاثقال مثل ، واحد واثنين من رفع سلم مع عدم وجود انقسام الوزن ومع ذلك ، قواعد حيث تغيرت في 1932 وخمسه تقسيم الفرعية وقد أنشئت وتشكل ثلاثه الانضباط للمنافسة بمعني. انتزاع ، والصحافة ونظيفه ورعشة.

في انتزاع ، رافع الوزن رفع الوزن فوق الراس في حركه واحده سريعة دون انقطاع ومع ذلك ، في الحركة الثانية يتم إحضارها الوزن إلى الكتفين وبعد ان قريد هذا الوزن خارج الراس. علي الرغم من انه في الحركة الثانية يتم رفع الأوزان في مرحلتين يجعل من الأسهل ورفع الأوزان. في وقت لاحق في 1972 ، تم إلغاء قسم الصحافة وانتزاع فقط والنطر نظيفه حيث قبلت كالرياضة إلى الانضباط الأولمبي.


وكثوره في 2000 ، وضعت النساء أيضا اقدامهن في هذا الحدث القوي في سيدني. التالي ، فان تاريخ رفع الاثقال تظهر رحله اللعبة القوية لتحقيق مستوي عال من المكانة في الأولمبياد العالمي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.