أميركا هي البلد الأكثر بدانة في العالم وتلك السمعة بدات تصل الينا. الآن أكثر من اي وقت مضي الأميركيين يحاولون إنقاص وزنه والحصول علي الشكل. هناك إمدادات لا نهاية لها من الوجبات الغذائية وممارسه الروتين ، فلماذا نحن لا نزال حتى الدهون ؟ اعتقد ان جزءا كبيرا من المعادلة له علاقة بصحتنا العقلية.


اعتقد ان لديها الكثير القيام به مع الإجهاد. الإجهاد يسبب جميع أنواع المشاكل الصحية واعتقد انه يجعل بعض الناس الحصول علي الوزن أو التمسك بالوزن الذي لديهم بالفعل ، وتحاول التخلص من. وإذا كنا حقا سنصبح بلدا أكثر صحة ، فاني اعتقد اننا بحاجه إلى التركيز أكثر علي اهميه تخفيف الإجهاد.


واحده من أفضل والطرق الأكثر شعبيه لتخفيف الإجهاد هو اليوغا. أصبحت اليوغا شعبيه بعنف في هذا البلد والعالم. كثير من الناس الحصول علي نتائج كبيره عن طريق القيام بتمارين اليوغا بسيطه بانتظام وهؤلاء الناس أيضا التقرير ان قدرا كبيرا من الاغاثه الإجهاد ياتي مع ممارسه.


قبل ان تبدا هناك شيء واحد مهم جدا تحتاج إلى الحصول علي يديك-بعض الحصير اليوغا. يمكن العثور علي ماتس اليوغا في كل مكان الآن ، حتى في المحلية ك-مارت. يمكن ان تكون غير مكلفه للغاية لذلك ليس هناك سبب لعدم وجود واحد إضافي. احتفظ بواحده في منزلي للتمارين المنزلية وواحده في سيارتي عندما اذهب إلى الصالة الرياضية وجود اثنين من الحصير اليوغا فقط يجعل من الأسهل علي لي لأني لن تكون قادره علي نسيان لجلب واحد معي أو اعادته إلى داخل المنزل.


وجود الحصير اليوغا الخاصة بك أمر حاسم عندما يتعلق الأمر بممارسه اليوغا. إذا كنت تفعل لفئة اليوغا دون واحد سوف تجد بسرعة ان كنت فقط دون واحد. كما قلت ، يمكنك العثور علي تلك بأسعار معقولة جدا في جميع انحاء المكان الآن حتى انك لن تضطر إلى ان تكون دون واحد.


افترض انني يجب ان أقول ان كنت حقا بحاجه إلى استخدام الحصير اليوغا اثناء القيام بالتمارين. هناك سبب ان الناس استخدامها ويجب ان تتبع الرصاص الخاصة بهم. ماتس اليوغا تتشبث الكلمة وتجعل من الأسهل بالنسبة لك لعقد تلك المواقف مجنون دون التحول أو الانزلاق حولها. لدي ، في أكثر من مناسبه ، كان لتعلم هذا الدرس بالطريقة الصعبة وانا لا اوصي به.


ملابس اليوغا

اعتقد ان جزءا كبيرا من السبب لماذا الأميركيين لا يمكن ان يفقد الوزن والحفاظ عليه من القيام به مع الإجهاد. نحن مرهقون ومتعبون. ونحن نؤكد خارج حدودنا وشيء ما يجب ان يعطي. واعتقد انه إذا كان المزيد من الأميركيين القيام بعمل أفضل من التعامل مع الضغط علي اننا سنكون أكثر صحة وأكثر سعادة ، وبطبيعة الحال ، حليقي الشكل.


واحده من الطرق الأكثر متعه للحصول علي مقبض علي الإجهاد هو ممارسه اليوغا. كل ما تحتاجه هو حصيره اليوغا وملابس اليوغا وكانت علي استعداد للذهاب. يمكن لأي شخص ممارسه اليوغا بغض الطرف عن العمر أو الشكل أو الوزن. إذا كنت خارج الشكل والشك الذي يمكن ان مواكبه اليوغا ، والتفكير مره أخرى. هناك قد اشكال مختلفه من اليوغا ويمكنك ان تجد بالتاكيد واحده التي تناسبك واحتياجاتك.


أول الأشياء أولا-الحصول علي الأشياء الخاصة بك معا. كما قلت ، كل ما تحتاجه هو حصيره اليوغا وملابس اليوغا. الحصير في كل مكان ، وكذلك هي ملابس اليوغا! يمكنك العثور علي الزي بأكمله مثاليه لممارسه اليوغا في الهدف هذه الأيام. قد تكون قادرا حتى علي العثور علي شيء في وول مارت. كل ما تحتاجه للبحث عن عند التسوق للملابس اليوغا جيده هو الراحة.


ملابس اليوغا

يجب ان تكون مريحه. انها تحتاج إلى ان تكون بسط بحيث تتحرك مع الجسم كما تذهب من خلال التحركات المختلفة. ابحث عن السراويل التي تناسب فضفاضة ، وليس باحكام. هذا ليس ملهي ليلي أو عرض أزياء. الحفاظ علي شكل الفخذين لنفسك وشراء زوج لائق من السراويل.


ملابسي اليوغا المفضلة هي أيضا ملابسي المفضلة للاستلقاء. يمكن بسهوله ارتداء ملابس اليوغا كبيره كما منامه لأنها مريحه جدا. ابحث عن القمصان والسراويل التي لديها خطوط طويلة وانيقه. وانا أيضا في محاولة للحصول علي بانت التي لديها قليلا من الذوق. لا أستطيع ان أقول انه يساعدني علي ممارسه اليوغا علي الإطلاق ، مجرد الطباشير حتى نمط الشخصية. الشيء الأكثر اهميه هو انك مرتاح. ويهدف اليوغا لتعزيز الجسم وكذلك العقل حتى الحصول علي نفسك في سلميه كمكان ممكن. قد يكون لكم عن دهشتها كم قليلا الإجهاد تخفيف النشاط يمكن القيام به لنفسك كله.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.