محليات
تظاهرة ضد اغلاق شارع"شديروت يروشلايم" - youtube

سعيدي للشمس: سكة القطار الخفيف تهدد اصحاب المحال التجارية بيافا وتؤدي الى تهجيرهم




أعرب اصحاب المحال التجارية في شارع النزهة "شديروت يروشلايم" في يافا عن تذمرهم بسب تمرير سكة القطار الخفيف من هناك. وفي حديث لاذاعة الشمس مع محمود سعيدي، وهو صاحب احد المحلات التجارية، التي تقع في شارع النزهة، قال:


"قوات الشرطة واليسام اغلقت اليوم شارع النزهة "شديروت يروشلايم" في يافا من اوله الى آخره، بهدف تمرير سكة القطار الخفيف، وقطعت البلدة الى نصفين، ووضعت حراسة على اصحاب المحال التجارية هناك، ومنعوا الجميع من قطع الشارع، وهم يقولون انها اوامر حكومية، ونحن بتظاهرة احتجاجا على هذا".


ولفت الى أن تمرير سكة الحديد أثر سلبًا على الحركة التجارية هناك، واصبحوا بلا عمل الآن وسيؤدي لاحقًا الى تهجير اصحاب المحال التجارية من هذا الشارع، وليس تحسين الوضع، اضافة الى أن جميع الحافلات التي كانت تمر من هناك نُقلت الى شارع ييفت.


ويذكر أن سكة الحديد المخطط تمريرها تمر من منطقة بيتح تكفا، وتمر من تل ابيب ثم تقطع 6 محطات في يافا وصولا الى بات يام.


ونوه الى أن الحلّ فقط هو تمرير سكة الحديد من تحت الأرض، مشيرًا الى ان اصحاب المحال التجارية بصدد الاعلان عن خطوات احتجاجية ومنها تظاهرة في تل ابيب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.