المراهنة على الألعاب الرياضية هي هواية للكثيرين ، ويعتبرها معظم الناس مجرد وقت ممتع وودي. ولكن هناك طرق لكسب المال بشكل مستمر على المراهنات الرياضية ، والحيلات تفهم إستراتيجية المراهنة والأنواع المختلفة من المراهنات التي يمكنك صنعها ، وفهم الاحتمالات ، وجعل المراهنات الذكية ، والابتعاد عن الرهانات السيئة. من المهم أيضًا أن تتذكر أن كسب المال على المراهنات الرياضية أمر يتطلب وقتًا وتفانًا: لا يتعلق الأمر برهان كبير واحد وكسب الكثير من المال في طلقة واحدة. بدلاً من ذلك ، فإن الأمر كله يتعلق بصنع سلسلة من الرهانات الصغيرة الذكية التي تضيف مكاسب على مدار العام إلى مكسب إجمالي.


الابتداء


افتح حساب بنكي محدد

لكسب المال على المراهنات الرياضية ، يجب أن تكون مكرسًا ، لذلك من الجيد أن يكون لديك حساب خاص مخصص فقط لوضع المراهنات.

• عند فتح هذا الحساب ، تأكد من أنك تستثمر ما يكفي من المال لتغطية تمويلك لموسم أو عام كامل ، وليس فقط لعبة واحدة. [1]

• لضمان حصولك على ما يكفي من المال ، اضرب الرهان الأساسي بنسبة 100 على الأقل ، وهذا هو الحد الأدنى للمبلغ الذي يجب أن تحتفظ به في هذا الحساب في جميع الأوقات.

• إذا كنت جديدًا على المراهنة الرياضية ولا تعرف رهانك الأساسي ، فضع أي أموال قمت بتخصيصها لهذا المشروع وحدد رهانك الأساسي على حجم رصيدك (يجب أن يمثل كل رهان واحدًا إلى اثنين بالمائة).


إنشاء حسابات مع عدد قليل من الكتب الرياضية

من أجل وضع الرهانات ، يجب أن يكون لديك حساب يحتوي على كتاب رياضي واحد على الأقل ، رغم أنه من المثالي أن يكون لديك ثلاثة على الأقل ، لأنه يمكنك بعد ذلك مقارنة العروض ووضع رهانات أكثر ذكاءً. تقدم بعض الكتب الرياضية أيضًا مكافآت تسجيل ، لذلك تأكد من التجول. [2] تتوفر معظم الكتب الرياضية على الإنترنت هذه الأيام ، وتشمل بعض المواقع الأكثر شعبية ما يلي:


تعلم كيفية جعل الرهانات الذكية

هناك عدد من القواعد التي تنطبق على هذا الأمر ، وبينما يتعلق البعض بالأرقام ، فإن البعض الآخر يتعلق بالفرق التي يجب عليك ولا يجب المراهنة عليها.

• على سبيل المثال ، في حين يجب أن يمثل كل رهان حوالي واحد إلى اثنين بالمائة من رصيدك ، يمكنك تقليل هذا إلى 0.5 بالمائة إذا لم تكن واثقًا من الرهان. وبالمثل ، يمكنك زيادة الرهان إذا كنت واثقا للغاية ، ولكن لا تضع رهانًا يتجاوز أربعة في المائة من رصيدك. [3]

• هناك أيضًا بعض الخبراء الذين لا يقولون مطلقًا وضع رهان إذا لم تكن واثقًا من ذلك ، لأنه من الأفضل الابتعاد والعثور على رهان أفضل تشعر بالرضا عنه.

• يوصي العديد من الخبراء بعدم المراهنة على فريقك في أي رياضة ، لأن تحيزك يمكن أن يحجب حكمك ، وقد يؤدي ذلك إلى خسائر كبيرة. [4]


إنشاء جدول الرهان

لا تراهن فقط على كل لعبة: كل أسبوع ، انظر إلى الألعاب القادمة واختر الألعاب التي تريد المراهنة عليها بناءً على ثقتك في الرهان المحتمل. [5]

• لا تخف من الابتعاد عن الرهان قبل المباراة مباشرة. تتغير الاحتمالات وتغير الخطوط وتغير فروق النقاط ، وإذا لم تعد واثقًا من الرهان ، فإما أن لا تقوم بذلك أو تقلص الرهان.


لا تطارد الرهانات السيئة

يشير هذا إلى ممارسة محاولة تعويض الخسائر عن رهان سابق بمراهنة أكثر. من الخطورة القيام بذلك لأن الكثير من الناس سيضعون جانباً الحكم الصالح ويضعون المزيد من الرهانات السيئة في محاولة لاستعادة ما فقد ، وهذا يؤدي إلى مزيد من الخسائر.

• العكس هو الصحيح أيضًا: لا تطارد رهانًا جيدًا (ربحًا حيث فزت) بمزيد من المراهنات في محاولة لكسب المزيد أو مضاعفة أموالك. لديك جدول الرهان أو الروتين والتمسك به.


الرهان الرصين

هذا يشير إلى الرهان بعقل واضح والتركيز. سيقرأ الكثير من الناس هذا ويعتقدون أنه من الحس السليم ولكنك ستندهش من عدد الأشخاص الذين يخالفون هذه القاعدة. يمكن أن تحصل العواطف على أفضل ما عندنا جميعًا ، ويمكن اتخاذ قرارات سيئة من تلك العواطف.

• كان مصطلح "Going on Tilt" عبارة عن مصطلح تم تطويره عندما ترك المراهنون على الرياضة عواطفهم تخيم على أفضل ما لديهم ، مما أدى إلى فقد أموالهم.


فهم الرهان الرياضي


فهم النقود

خط النقود عبارة عن رقم زائد أو ناقص مرتبط بكل فريق مشارك في مباراة معينة ، وهو يشير إما إلى المبلغ الذي يجب أن تراهن فيه لتربح 100 دولار أو المبلغ الذي ستربحه إذا رهانت بمبلغ 100 دولار.

• على سبيل المثال ، إذا كان moneyline هو Toronto Maple Leafs -200 و Vancouver Canucks +155 ، فهذا يعني أن عليك المراهنة على 200 دولار على Leafs من أجل ربح 100 دولار ، أو عليك المراهنة على 100 دولار على Canucks للفوز بـ 155 دولار.

• الفريق المرتبط بالرقم ناقص (الأوراق) هو الفريق المفضل ، في حين أن الفريق المرتبط برقم الجمع (Canucks) هو المستضعف.

• يراهن العديد من المقامرين على خط الأموال في لعبة الهوكي والبيسبول ، لأن الدرجات أقل وأن المراهنة على النقاط لا تضفي أهمية كبيرة على هذه الألعاب. ومع ذلك ، يمكنك المراهنة على خط المال لكل رياضة تقريبًا.


تعرف على فروق النقاط

الرهان على انتشار النقاط أكثر شيوعًا في الألعاب حيث توجد فجوة أكبر بين النتائج النهائية. في رهان ينتشر ، لا تراهن فقط على ما إذا كان الفريق سيفوز ، ولكن أيضًا ما إذا كان ذلك الفريق سيفوز بمبلغ معين.

• على سبيل المثال ، إذا كان هناك فارق النقاط هو Detroit Lions +4 ، New England Patriots -4 ، فستراهن على ما إذا كنت تعتقد أن الأسود سيفوز وإذا فاز أكثر من أربع نقاط.

• مرة أخرى ، يعتبر الفريق المرتبط بالنقص هو المفضل والفريق المرتبط بالإيجابيات هو المستضعف.


فهم parlays

ينطوي المراهنة على Parlay على صنع أنواع متعددة من الرهانات في نفس اللعبة. على سبيل المثال ، إذا قمت بدمج رهان على موقع moneyline والرهان على نقطة انتشار في نفس اللعبة ، فسيكون هذا رهانًا متوازيًا.

• غالباً ما تقدم هذه الرهانات دفعات كبيرة ، ولكنها تتطلب قدراً كبيراً من الدقة.

استراتيجية التعلم الرهان

تسوق للحصول على أفضل الخطوط

هذا هو المكان الذي سيكون فيه حساب مع العديد من الكتب الرياضية في متناول يدي ، لأن البعض سوف يقدم أفضل خطوط المال على نفس الألعاب ، وهذا يعني أنك يجب أن تخاطر أقل للحصول على فرصة للفوز بنفس المبلغ من المال.

• أفضل وقت للتسوق عبر الإنترنت هو حوالي ساعة قبل اللعبة. [11]

• للحصول على أفضل قيمة ، فكر في فتح الحسابات مع ثلاثة كتب على الأقل.


جعل الرهانات على أساس الاحتمالات

الرهان برأسك بدلاً من قلبك هو كل شيء عن صنع رهانات ذكية قائمة على الاحتمالات بدلاً من المشاعر. في بعض الأحيان ، من الجيد أن تراهن على الأرقام بدلاً من من تعتقد أنه سيفوز ، لأن هذا يمكن أن يمثل قيمة أفضل إذا كانت الاحتمالات في صالحك.

• على سبيل المثال ، إذا كنت تراهن على لعبة بيسبول وتعتقد أن Yankees ستفوز ، فقد لا يزال من الأفضل وضع رهانك على Jays إذا كانت الاحتمالات صحيحة.


لا تخافوا للمراهنة على المستضعف

هذا لا يعني المراهنة على تسديدة طويلة ، بل المراهنة على المستضعف عندما تكون الاحتمالات صحيحة. في بعض الأحيان ، يتم اختيار الفريق المفضل على أساس الشعبية بدلاً من المهارة ، لذلك هذا لا يعني بالضرورة أن الفائز المفضل.


الاستفادة من الرهان المتطابق

الرهان المتطابق ينطوي على الاستفادة من المكافآت والحوافز التي تقدمها الكتب لوضع المراهنات على الحدث نفسه بالضبط وضده.

• على سبيل المثال ، في لعبة كرة السلة بين Raptors و Knicks ، يمكنك وضع رهان على Raptors ثم مطابقة الرهان ذاته ضد Raptors.

• الرهان المتطابق هو كل شيء عن الاستفادة من الرهانات المجانية والرهان على كل من النتائج المحتملة في نفس اللعبة ، لذلك هذا النوع من الرهان أقرب إلى المخاطرة بقدر ما يمكنك لعب القمار.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.