محليات

دعوات إلى تكثيف التجنيد لضمان أوسع مشاركة في المظاهرة في يافا ضد العنف اليوم

*رئيس المتابعة ورئيس اللجنة القطرية يدعوان إلى تكثيف التجنيد لضمان أوسع مشاركة


دعا رئيس لجنة المتابعة للجماهير العربية، محمد بركة، ورئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية مضر يونس، جماهير شعبنا، والأحزاب والسلطات المحلية العربية إلى أوسع مشاركة في المظاهرة التي ستقام في الساعة الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، قبالة مركز الشرطة في مدينة يافا، ضد تواطؤ الشرطة على الجريمة المستفحلة في مجتمعنا العربي.


وأكد بركة ويونس في بيانهما ، الى ضرورة أن تعمل السلطات المحلية العربية واللجان الشعبية والأحزاب على تأمين الحافلات لنقل المتظاهرين، لضمان المشاركة الواسعة. ولتكون هذه المظاهرة، مقدمة ناجحة لما سيتلوها من إجراءات ونشاطات كفاحية، بهدف الضغط على الشرطة وآمريها في المؤسسة الحاكمة، للعمل على لجم الجريمة وملاحقة المجرمين، وعصابات الاجرام.


وأضاف انه لا يكفي التعبير عن الغضب والالم المشروعين بعد كل جريمة انما يجب تحويل الالم والغضب الى فعل جماهيري وشعبي ميداني ويجب اسماع صوت الاغلبية الساحقة من مجتمعنا التي ترفض العنف والجريمة.


وقال البيان، إن مستوى خطورة ظاهرة الاجرام في مجتمعنا العربي، لا يسمح لأحد أن يغض الطرف عنها، أو أن يدعي أنه بعيد عما يجري، لأن الجريمة تحصد أرواح أبرياء، ما أدى الى وجودنا في مجتمع ليس آمنا، رغم ان السواد الأعظم في مجتمعنا هم جمهور طيب، يريد العيش بهدوء كباقي الشعوب، بينما نفر قليل يصر على الاستمرار في جرائمه، ومطمئنا لتواطؤ الشرطة، ذراع المؤسسة الحاكمة، المعنية بتفتيت مجتمعنا من داخله، لجعله ضعيفا غير قادر على التطور ومجاراة العصر، وبالأساس لإلهائه عن مواجهة السياسات العنصرية التي تحاصر حياتنا، وتقدمنا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.