هل تريد أن تصبح من محبي الرياضة المتفانين؟ كل رياضة احترافية لها فرقها الجيدة وفرقها السيئة. عندما يكون الجو عبارة عن كرة قدم أو كرة سلة أو لعبة هوكي أو كرة قدم أو كرة قدم أو بيسبول أو كرة خفيفة أو حتى السباحة ، فأنت على استعداد للعثور على فريق تجد الأفضل. يشرح هذا المقال كيف يمكنك أن تصبح معجبًا لفريقك ، بغض النظر عن الرياضة ، بغض النظر عن الفريق. على الرغم من ذلك ، فهناك الكثير مما يجعلك من المعجبين المتفانين.


فهم الرياضة

سواء كانت الرياضة هي كرة السلة أو كرة القدم أو كرة القدم أو الهوكي أو البيسبول ، فأنت بحاجة إلى فهمها. كل رياضة لها قواعدها ولوائحها ، وإشارات اليد الخاصة بها. فيما يلي بعض النصائح لتعلم كيفية فهم الرياضة:

إعلان

• قراءة الكتب على الرياضة الخاصة بك. انتقل إلى متجر الكتب وابحث حولك ، أو انظر حولك على الإنترنت. من المهم العثور على كتب عالية الجودة توفر أكبر قدر ممكن من المعلومات عن الرياضة ، وبهذه الطريقة يمكنك إجراء عمليات شراء أقل وتعلم الكثير.

• مشاهدة الألعاب. ضبط في لرؤية كل الإجراءات. ارفع مستوى الصوت لسماع ما يقوله المذيعون والحكام والمدربون حول اللعبة. يمكنهم تقديم بعض المعلومات المفيدة جدا عن الرياضة. ستحصل أيضًا على أفضل الفرق واللاعبين.

• اسأل من حولك. اسأل بعض أصدقائك وأفراد أسرتك المهتمين بالرياضة عما يدور حوله. سيكونون سعداء بمساعدتك!شاهد بعض الألعاب معهم ، وإذا لم تفهم شيئًا ، فاطلب منهم!

• انظر حولك على الإنترنت. هناك العديد من مواقع الويب التي يمكنك من خلالها طرح أسئلة حول مواضيع معينة ، وطرح بضعة أسئلة ، وبينما تنتظر الإجابات ، ابحث حول موقع الويب الرياضي الخاص بك ، لمعرفة ما إذا كان لديه أي معلومات عن الرياضة.


تعرف على ما إذا كانت مدينتك أو مدينتك أو ولايتك بها معسكرات تدريب أو فرق يمكنك الانضمام إليها لمعرفة المزيد عن هذه الرياضة. كل رياضة تبدأ مع القليل من الأوساخ! حاول ألا تفوت أي اجتماعات أو ألعاب أو ممارسات حتى تتمكن من التعلم قدر الإمكان. استمع إلى مدربك أو معلمك واسمع ما يقولونه.


إذا كان لديك Facebook أو Twitter ، فقم بإنشاء مشاركاتك حول الرياضة. أو ربما تنشئ مدونة لتتبع كل ما تتعلمه. من المهم ألا تنسى أي شيء عن الرياضة ، وإلا فلن تكون قادرًا على اختيار الفريق حقًا ، لأنك قد ينتهي بك الأمر إلى اختيار أسوأ فريق ، عندما يكون أفضل فريق واضحًا إذا كنت تتذكر كل ما قاله مدربك.


تحريرمشاهدة الفرق بعناية

الآن بعد أن فهمت الرياضة تمامًا ، شاهد الفرق بعناية لمعرفة من تعتقد أنه الأفضل. ابحث على الإنترنت لمعرفة من الذي فاز بالعديد من الأحداث الكبرى ، أو من لديه أفضل اللاعبين. يمكنك إلقاء نظرة على موقع الرياضة لمعرفة من هو من الدرجة الأولى ، مكدسة ، أو لديه أفضل المدربين والمدربين. هذه كلها أفضل الطرق لتقرير الفريق الرائع.


مشاهدة الألعاب ودراسة كل فريق بعناية. معرفة من الذي يفوز أكثر ، ومن الذي يخسر أكثر. من المهم اختيار الفريق الذي يحتل المركز الأفضل ، من بين 18 مباراة ، إذا كان عدد الفرق هو 1-17 ؛ ربما يكونون أسوأ فريق ، لكن إذا كان لدى الفريق 17-1 ، فمن المحتمل أن يكون أفضل فريق في الدوري. ولكن ، لا تختار فريقًا يتمتع بمكانة أفضل من فريق واحد ، على سبيل المثال ، إذا كان من بين 12 مباراة ، يكون عدد الفرق هو 0-12 ، والآخر هو 1-11 ، لا تختار هذا الفريق لأنه فاز بواحد فقدت اللعبة والأخرى جميع الألعاب ، ومعرفة ما إذا كانت هناك فرق تقوم بعمل أفضل كثيرًا ، لأن هناك احتمالات كثيرة.

تحرير اختر بعيدا!

الآن بعد أن حصلت على جميع المعلومات التي تحتاجها ، اختر فريقك! تأكد من اختيار فريق أفضل ، لأنك لا تريد أن تسخر منه لأن فريقك مرعب! الآن بعد أن قررت فريقك ، يمكنك التحدث مع الأصدقاء وأفراد العائلة الذين يستمتعون برياضتك أيضًا! اقرأ النصائح القليلة التالية حول كيفية أن تصبح معجبًا حقيقيًا.


شراء الملابس الرياضية المناسبة لفريقك. يجب أن يعرف الجميع فريقك الذي يضم المنتجات التالية:

• الفانيلة. كل فريق وكل لاعب لديه قميص. اختيار لاعب المفضلة لديك والرياضة جيرسي. أو ، مع مرور الوقت ، ادخر أموالك مقابل قميص. مشاهدة أموالك على الرغم من! يمكن أن تكون الفانيلة مكلفة ، وهذا يتوقف على مدى جودة الفريق واللاعب.

• الأساور ، عصابات الرأس ، وسادات الركبة متوفرة لكل فريق. عادة ما تكون متاحة فقط للفريق ، على الرغم من!أنها ليست مكلفة للغاية ، ولكنك لن تحتاج إلى الكثير!

• زجاجات مياه. جميع الفرق لديها زجاجات مياه قابلة لإعادة الاستخدام ، وهي ليست باهظة الثمن. هناك أيضا زجاجات المياه لاعب المتاحة ، كذلك.

• اللوازم المدرسية. قد تبيع العديد من المتاجر (Walmart ، Target ، Staples) لوازم اللاعبين والفرق المعروفة جدًا ، ولكن قد ترغب في البحث عن مستلزمات الفريق واللاعب المناسبة على الإنترنت.

• التواقيع. يمكن أن تكلف التوقيعات مئات الدولارات ، أو يمكن أن تكون مجانية أو بسعر منخفض للغاية! تحقق دائمًا وتأكد من أنك متأكد بنسبة 100٪ من عملية الشراء قبل أن تشتري توقيعه.


حضور مباريات الفريق! ابتهج فريقك في مبارياتهم. كن حذرا ، لأن العديد من الأحداث الرياضية يمكن أن تكون مكلفة للغاية. كل هذا يعتمد على الرياضة واللعبة على الرغم من. فمثلا؛ يمكن أن يكلف Super Bowl الكثير من المال ، في حين أن لقاء السباحة يمكن أن يكون غير مكلف للغاية.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد