إذا كنت تحب الرياضة ، فإن تدريب الفريق يمكن أن يكون وسيلة ممتعة ومجزية للمشاركة. من العمل مع الأطفال كمتطوع إلى المحترفين على أعلى المستويات في الرياضة ، يتطلب التدريب وجود شخص يحب اللعبة ويعمل مع أشخاص من مختلف الأعمار. فكر في مستوى الرياضة التي تريد تدريبها ، واتخاذ الخطوات الأولى نحو مسيرتك التدريبية مع هذه الاقتراحات.


تدريب رياضة الأطفال


اتصل بالدوري الذي ترغب في تدريبه. سواء كانت كرة القدم أو كرة السلة أو البيسبول أو بعض رياضات الأطفال الأخرى ، ستحتاج إلى فحص من قبل إدارة الجامعة. يجب أن يكون المدربون قادرين على اجتياز فحص الخلفية ، وإجراء مقابلة مع الإدارة ، وتكون على استعداد لإجراء مقابلة مع الآخرين بشأن مؤهلاتك واهتماماتك.

• ستحتاج إلى نقل موثوق حتى تتمكن من الوصول إلى الألعاب.

• يجب أن يكون لديك بعض المعرفة الأساسية للرياضة وقواعدها.

• فكر جيدًا فيما إذا كنت ترغب في تدريب أطفالك أو ما إذا كان من الأفضل أن تكون في موقع سلطة على الأطفال الذين لا تعرفهم.


كن جيدًا مع الأطفال. إذا لم تكن راضيًا عن الأطفال ، فهذه ليست الوظيفة المناسبة لك. ولكن إذا كنت تحب العمل مع الأطفال ومثل الرياضة ، فقد يكون هذا وضعًا رائعًا لك. تعد العلاقة مع الأطفال أكثر أهمية من أي معرفة رياضية أو تدريب قد تكون لديكم.

• تكون قادرًا على التواصل بشكل جيد مع الأطفال - ستحتاج إلى إبقائهم تحت السيطرة وتوجيههم.

• كن صبورا. يحتاج الأطفال غالبًا إلى الكثير من الممارسة والشرح للوصول إلى نقطة يمكنهم فيها ممارسة الرياضة بشكل ملائم. كن مستعدًا لشرح الأشياء مرارًا وتكرارًا.

• هل لديك روح الدعابة. أي شيء ينطوي على الأطفال يتطلب القدرة على أن تكون مرنة وإيجاد الفكاهة في موقف.يميل الأطفال أيضًا إلى الاستجابة جيدًا للنكات والفكاهة.


اجعلها ممتعة. تدريب الأطفال يدور حول تعريفهم بالرياضة ، ومساعدتهم على جعل التمرين عادة ، وتعلم العمل الجماعي ، والاستمتاع بالقيام بكل ذلك. إذا كنت شخصًا يحب الفوز ، فربما لا يكون تدريب الأطفال مناسبًا. مع الأطفال ، يتعلق الأمر بالرحلة نحو أن يصبح فريقًا ويلعب اللعبة ، وليس النتائج النهائية.

• يجب أن يتم تنظيم التدريبات لتكون ممتعة ، صعبة ، وتعليم الأطفال مهارة

• يجب أن يكون الترابط الجماعي جزءًا مهمًا من عملك - أن يكون لديك دورة للوجبات الخفيفة والمشروبات ، وتخطط الحفلة للنهاية بغض النظر عن كيفية سير الألعاب.


تصبح مدرسة متوسطة أو مدرسة ثانوية مدرب


الحصول على التعليم ليصبح المعلم . معظم مدربي المدارس المتوسطة والثانوية هم أيضًا معلمون في المدرسة. لتصبح مدرسًا ، ستحتاج إلى درجة البكالوريوس وشهادة التدريس. إذا كنت ترغب في التركيز بشكل خاص على الرياضة والتمارين ، فقد يكون الحصول على شهادة في التربية البدنية اختيارًا جيدًا لك. هذا من شأنه أن يعدك للمدرب وتعليم أي من الدورات الصحية التي قد تكون مدرستك.


اختر الرياضة أو الرياضة التي تريد تدريبها. ليس من الضروري أن تكون رياضة تتمتع بها بشكل خاص ، لكن بالتأكيد يجب أن تكون رياضة تحمسها للغاية. يجب أن يكون لديك معرفة قوية بالتقنيات الضرورية للنجاح في الرياضة وقواعد اللعبة وقدرة على تصميم التدريبات والتمارين التي يمكن أن تساعد فريقك على التقدم.


الحصول على شهادة. معظم الألعاب الرياضية لديها هيئة إدارة ستصدر شهادات للمدربين. تحقق من الرياضة أو الرياضة التي تختارها لترى ما هي التفاصيل. ومع ذلك ، ستتضمن جميع الشهادات فحصًا خلفيًا ، وأسئلة حول تجربتك في ممارسة الرياضة أو الرياضة أو تدريبها ، ومعرفة الرياضة أو الرياضة.


تطوع. من الأفضل أن تصبح مدربًا مساعدًا قبل أن تفعل الشيء الحقيقي ، بحيث يكون لديك خبرة ومعرفة ما تتوقعه كمدرب. حاول التطوع للرياضة والمستوى الذي تأمل في تدريبه. مع انخفاض ميزانيات المدارس ، فإن العديد من المدارس في حاجة ماسة للمدربين والمساعدين المتطوعين. [4]


شحذ مهارات التدريب الخاصة بك. مراقبة المدربين من حولك لمعرفة ما هي تقنية بهم. تعلم أفضل الطرق لنمذجة وشرح كيف تريد أداء اللاعبين. اعمل على استجاباتك لمشكلات اللاعب النموذجية ، بما في ذلك الأسلوب أو قلق الأداء أو العمل الجماعي. فكر في استكمال ما تعرفه بالفعل من خلال الدورات التدريبية عبر الإنترنت من الاتحاد الوطني لرابطات المدارس الثانوية الحكومية ، والذي يقدم دروسًا مخصصة للمدربين هنا: http://nfhslearn.com/

• كيف تريد التحدث إلى فريقك وعلاجه لحملهم على أداء أفضل ما لديهم؟

• ما أنواع التدريبات التي تعمل بشكل أفضل لجعل فريقك يلعب بالطريقة التي تريدها؟

• فكر في مدرب ألهمك. كيف تصرف هو / هي لإلهامك لتكون لاعبًا أفضل؟

• هل ستكون مدربًا عمليًا ، وصمم التقنيات التي تريدها ، أو هل ستكون على الهامش ، موضحا ما تريد لفريقك؟

• ما هي فلسفتك في التدريب؟


الحصول على وظيفة كمدرب. نأمل أن تكون قادرًا على الحصول على وظيفة كمدرس وأن تكون قادرًا على تدريب الفريق الذي تختاره. ضع في اعتبارك أنه قد يستغرق بعض الوقت. قد ينتهي بك الأمر مع وظيفة التدريس وليس وظيفة التدريب.هذا يعني أنه يجب عليك الاستمرار في التطوع للحفاظ على مهاراتك في التدريب.


كلية التدريب الرياضي


احصل على درجه علميه. تتطلب أي وظيفة تدريب جامعي الحصول على درجة البكالوريوس على الأقل. العديد من المدربين يحملون شهادات في PE أو Leisure Leisure. ضمن هيكل الرياضات الجامعية ، ربما لن تحتاج المدارس الرياضية العليا إلا إلى شهادة بكالوريوس ، ولكن مع الكثير من الخبرة في التدريب واللعب. ستحتاج المدارس ذات المستوى الأدنى إلى مزيد من التعليم - عادةً على الأقل درجة الماجستير ، وأحيانًا حتى درجة الدكتوراه. - لأنه سيُطلب منك تدريس الدورات على مستوى الكلية بالإضافة إلى التدريب. في المستوى الأعلى ، ستكون مجرد تدريب ، وبالتالي فإن المتطلبات التعليمية أقل ، ولكن الأجزاء الأخرى من سيرتك الذاتية أكثر أهمية.


احصل على الخبره. لكي تكون أفضل مدرب في الكلية ، يجب أن تكون لديك خبرة كلاعب وكمدرب. سيكون من الأفضل لو كان لديك تجربة اللعب الكلية ، مما يدل على أنك كنت على مستوى عال. للحصول على خبرة في التدريب ، قد تضطر إلى بدء التطوع (كما كان الحال في المدارس المتوسطة والثانوية). إذا كان هدفك هو أن تصبح مدربًا للجامعة ، فابدأ العمل في وقت مبكر على مهاراتك في التدريب - تطوع لتدريب أطفال المدارس الابتدائية بينما في المدرسة الثانوية أو الكلية ، اعمل كمساعد لمدرب في المدرسة الثانوية أثناء دراستك في الجامعة ، إلخ. يتطوع العديد من المدربين أيضًا في برنامجهم الخاص بعد التخرج حتى يتمكنوا من اكتساب الخبرة على مستوى الكلية.


شبكة الاتصال. جزء كبير من الحصول على وظيفة كمدرس جامعي هو من تعرفه. اذهب إلى المعسكرات ، قدم نفسك للناس ، تواصل مع الأشخاص الذين ترغب في معرفتهم عبر البريد الإلكتروني - أنشئ شبكتك الخاصة. سيكون الناس أكثر عرضة لتوظيف شخص يعرفونه ويرون على مر السنين أكثر من شخص غير معروف لهم. تحتاج إلى الترويج لنفسك ، ولكن بطريقة لا تؤتي ثمارها. أظهر أنك تعرف حقًا أشياءك ، وتأكد من معرفة الأشخاص لها. لكل رياضة هيئة تحكم تستضيف الأحداث في جميع أنحاء البلاد ، بما في ذلك الألعاب والعيادات والمخيمات والاتفاقيات. تأكد من أنك عضو في مؤسستك الرياضية وتخطط لحضور بعض الأحداث الوطنية أو الإقليمية سنويًا لمقابلة أشخاص.

• عرف نفسك على من تحبهم. أخبرهم عن مدى إعجابك بعملهم - قد ترغب في استخدام مثال محدد: "لقد كنت من المعجبين بك لسنوات. الطريقة التي عاد بها فريقك من الشوط الأول في تلك المباراة التأهيلية في 2005 لم تكن مذهلة!

• الحصول على مجموعات معا لتناول الوجبات. في بعض الأحيان تأتي أفضل التفاعلات في المؤتمرات أو العيادات مع الوجبات. ادع الأشخاص الذين تعرفهم والأشخاص الذين تقابلهم هناك للانضمام إليك لتناول طعام الغداء أو العشاء للحصول على مزيد من المحادثات المتعمقة ومساعدتهم على التواصل أيضًا. سيكون لصالح الجميع.

• اجعل معلوماتك متاحة بسهولة لمن تقابلهم - قد ترغب في الحصول على بطاقات أعمال ، أو أن تصبح جزءًا من شبكة أعمال عبر الإنترنت.


التقدم بطلب للحصول على أي وظائف. الحصول على وظيفة كمدرب الكلية هو تنافسية بشكل لا يصدق. قد يستغرق الأمر سنوات وسنوات قبل تعيينك فعليًا ، لذا كن مستعدًا للبحث عن وظيفة على المدى الطويل. تأكد من أنك تدرب (حتى لو كنت متطوعًا) على مستوى الكلية أثناء عملك في وظيفة غير مدربة وابحث عن عمل تدريبي. استمر في التدريب والتطبيق والتواصل ، وفي النهاية ستجد وظيفة.


تدريب الرياضة الاحترافية


الحصول على تجربة التدريب الكلية. اتبع الخطوات للعمل كمدرب الكلية. احصل على التعليم والخبرة (كلا التدريب واللعب) التي تجعل من الممكن التدريب على أعلى المستويات. إن الوصول إلى المستوى المهني قد يكون في الغالب مسألة حظ. [8]


الحفاظ على التواصل. إذا كنت ترغب في العمل على المستوى المهني ، فقم بنفس العمل الذي قمت به للحصول على وظيفة في الكلية ، ولكن مع المحترفين. التركيز على الأحداث التي تعقدها المنظمة المهنية الوطنية. اذهب إلى الفعاليات ، قدم نفسك للأفراد في الفرق والمنظمات المهنية ، واستمر في مهاراتك. عندما تظهر فتحة في المؤسسة التي ترغب في العمل فيها ، تأكد من أن جميع الأشخاص المعنيين يعرفونك - وهذا يعني القيام بالشبكات الصعبة قبل ظهور الوظيفة. انتقل إلى اجتماعات رابطة المدربين لرياضتك الخاصة.

• انتقل إلى المدربين الأكثر خبرة للحصول على المشورة. يحب معظمنا تقديم المشورة ، وهي طريقة جيدة للتفاعل الإيجابي مع المدربين الآخرين. قدّم نفسك للمدرب (إذا لم تكن تعرفه بالفعل) واطلب منه نصيحة: "كيف تمكنت من الحصول على خدمات لاعبيك تفوق 100 ميل في الساعة؟ أواجه مشكلة في الحصول على أكثر من 90 عامًا ، وتساءلت عما إذا كان هناك تمرين تكييف قد يساعد ".

• أهنئ المدرب الذي يعمل بشكل جيد. "لقد تأثرت كثيراً بفريقك هذا العام - فهم صغار للغاية ولكنك حققت أفضل ما لديهم. ما هو السر الخاصة بك؟"

• نتحدث عن الرياضة. اسألهم عن رأيهم في المستوى الجامعي للرياضة التي يدربونها. "من تعتقد سيفوز بجائزة روز بول هذا العام؟ لا أعرف ما إذا كان ألاباما أو ستانفورد هو الفريق الأفضل. "


استمر في التعلم والتدريب. يمكن أن يكون تدريب فريق جامعي متميز طريقة رائعة لجذب انتباه المنظمات المهنية. أظهر أنك قادر على مساعدة فريقك على الأداء على أعلى المستويات عاماً بعد عام. من خلال كونك أفضل مدرب يمكن أن تكون ، يمكنك إظهار المنظمات المهنية إمكاناتك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.