محليات

عفيف الحاج للشمس: "اطلاق النار يطالني وأفراد اسرتي وممتلكاتي للمرة العاشرة، والمعتدي معروف والشرطة لا تتخذ اي اجراءات"




للمرة العاشرة يتعرض المحاسب عفيف الحاج من بلدة الجديدة – المكر، لاطلاق النار، ورغم توجهه في كل مرة لمركز الشرطة، الا ان اطلاق النار ما يزال يطاله ويطال ممتلكاته وافراد اسرته دون توقف.


وروى عفيف الحاج لاذاعة الشمس ما حصل يوم امس فقال: "يوم امس أُطلق وابل من الرصاص عند الساعة التاسعة والنصف مساءً، باتجاه بيت والدتي ومنزل عمي، ما ادى الى اضرار مادية، وقد اصيبت زوجتي بشظايا الرصاص، كما اصيب اولادي بحالة من الهلع والخوف، وهذه هي المرة العاشرة التي اتعرض لها لاطلاق النار".


وأضاف: "الشرطة تحاول جمع الأدلة لكن دون جدوى"، منوها الى انه وحتى اللحظة لا يعلم سبب استهدافه، اذ ليس له خلاف شخصي او عائلي مع أي احد، لكنه لفت الى ان: "الشخص المعتدي معروف وسكان البلدة يعرفونه، لكنهم يلتزمون الصمت للأسف، وما يحدث هو غرور المعتدي لانه لم يتمكن من نيل ما يبتغيه وفشلت خطته، وانا لا اعول على الشرطة لكن اذا كانت الشرطة متقاعسة وتبيت المكائد فلماذا يكون بأسنا شديد بيننا".


يذكر ان الشرطة وفي ردها ذكرت ان الموضوع معروف لها، وتجري تحقيقات لكن هناك امور لا يمكن التطرق لها لأنها ترتبط بأمور شخصية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.