محليات
وقفة ضد مصادرة اراضي طنطور

شعبان للشمس: توصيات مراقب الدولة بالبدء بمخطط الطنطور مرفوضة فهو يتجاهل اعتراضاتنا




متابعة لتطورات مخطط الطنطور، والتي واكبتها اذاعة الشمس مرارًا، تحدثت اذاعة الشمس مع رئيس اللجنة الشعبية في الجديدة – المكر، جمال شعبان. 


وأعرب شعبان عن استيائه وتذمره الشديد من موقف مراقب الدولة، الذي اوصى بالدفع بمخطط الطنطور ومباشرة العمل به، وقال:


"تدخل جسم محايد مثل مراقب الدولة في هذا الموضوع امر مرفوض علينا، وأن يكون رقيبا على قرارات الحكومة امر مرفوض، فهو يتجاهل اعتراضات السكان واصحاب الأراضي التي ستقام عليها مدينة طنطور، ويرفض الاستماع الى الاعتراضات، ويتجاهل مطالبنا، ولذا فتصرفه مرفوض، والتقرير الذي قدمه مسيّس، حيث يضرب بعرض الحائط، العملية القانونية".


وأضاف: "القرار النهائي يجب ان يكون بعد الاستماع الى الاعتراضات، وموقف مراقب الدولة يتناقض مع صلاحياته كمراقب، وأدخل شأنه بشأن لا يعنيه، وتوصياته تعني ان كل الاعتراضات التي قُدمت هي صورية، وأن القرار اتخذ ويجب البدء بتنفيذه".


يذكر ان وفدا ممثلا من اللجنة الشعبية في الجديدة – المكر وآخرين توجهوا اليوم الى القدس لتسليم مراقب الدولة رسالة خطية، تحوي اعتراضًا على توصياته بما يخص الاسراع بتطبيق مخطط طنطور.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.