محليات
جمعية سنبدأ - توزيع رزم غذائية

لؤي عصفور للشمس: "نسبة العائلات المحتاجة بتزايد كل عام"




تحدثت اذاعة الشمس مع المهندس لؤي عصفور الناشط في جمعية "سنبدأ"، حول البرامج التي تنظمها الجمعية بشكل عام وبخاصة خلال شهر رمضان هذا العام للعائلات المستورة.


وقال المهندس عصفور للشمس: "اخذنا على عاتقنا مساعدة العائلات المستورة، ومد يد العون، للعائلات المحتاجة في مدينة الناصرة، وبخاصة خلال شهر رمضان المبارك والمناسبات المختلفة، من خلال برامج مختلفة، واصبحت الجمعية جزءًا رئيسيًا في حياة اهل مدينة الناصرة".


وأضاف: "قررنا اطلاق مشروع "الناصرة بيتنا الدافئ: للمرة الـ 17 وقررنا ان نطلق على المشورع هذا العام اسم اهل الخير، وذلك تقديرا لدور المتيرعين في دعم مشاريع الجمعية المختلفة، اذ لولاهم لما وصلنا الى هذه النسبة من الرزم الغذائية، ولما وصلنا الى اكبر عدد من المحتاجين".


وتابع: "عدد العئالات المستورة بتزايد مستمر، وهذا العام وزعنا الف رزمة غذائية على العائلات، وانتشر اعضاء الجمعية ودخلوا جميع بيوت العائلات المستورة، ولاقة ذلك استحسان المواطنين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.