محليات

حلبي للشمس: الكرمل يتشح سوادًا بعد جريمة طعن الشاب المرحوم دانيال حلبي



قال الصحافي منعم حلبي خلال حديث له مع اذاعة الشمس، حول حادثة الطعن التي أودت بحياة الشاب دانيال حلبي البالغ من العمر 18 عامًا:


"صباح اسود يعم الكرمل اليوم، والكرمل يتشح سوادًا جراء جريمة القتل التي راح ضحيتها الشاب المرحوم دانيال حلبي، من بلدة دالية الكرمل، وكانت دالية الكرمل بلدة آمنة نوعا ما في السابق، لكن خلال المدة الأخيرة اصبح العنف يطالها ايضًا".


وحول تفاصيل الحادثة قال: "الشاب وبحسب بيان الشرطة قتل جراء تعرضه للطعن، خلال شجار مع شابين آخرين، من خارج بلدة الدالية، لكن يقطنان بلدة الدالية، وهناك شاب آخر مصاب ويمكث في المستشفى حاليُا".


وتابع حلبي: "هانك عدة حالات عنف طالت منطقة الكرمل خلال الأسبوعين الأخيرين، حيث اضرمت النيران بسيارة تتبع لاحد المواطنين، اضافة الى اطلاق النار باتجاه احد المنازل، لذا فحوادث العنف تتصاعد في بلدة دالية الكرمل".


وأضاف: "معظم الجرائم التي تحصل في المجتمع العربي لا تفك الشرطة رموزها ولا تكشف الجناة الضالعين، ونحن نتوخى منها العمل اكثر في قضايا الجريمة في المجتمع العربي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.