مركز اللياقة البدنية 24 ساعة مثل الخاص بك محطه واحده لكل شيء عن اللياقة البدنية والرفاه الخاص بك. تخيل انها وول مارت لصناعه اللياقة البدنية. وتقع مراكز اللياقة البدنية أربعه وعشرين ساعة في عدد من المناطق في الولاية. كل منهم لديها المعدات التي تلبي الوزن التدريب ، فضلا عن معدات القلب والاوعيه الدموية. كما تتوفر مجموعه متنوعة من معدات اللياقة البدنية. مراكز اللياقة البدنية لمده أربعه وعشرين ساعة جميعها غرف خلع الملابس و-صدق أو لا تصدق-مجالسه الأطفال الاقامه. وبشكل عام ، فان مركز اللياقة البدنية الذي يعمل علي مدار الساعة هو منشاه كامله ونظيفه ومصانة جيدا للغاية والتي تلبي احتياجاتك وتفضيلاتك بشكل خاص.


فمن السهل جدا للبدء في المسار الخاص بك إلى اللياقة البدنية. مراكز اللياقة البدنية أربعه وعشرين ساعة لديها أكثر من 300 النوادي الموجودة في آلامه كلها ومفتوحة لمده أربع وعشرين ساعة. لا يوجد عقد طويل الأجل للتسجيل فيه. لديك الخيار لدفع شهريا ، ولكن يتم تقديم لك حزمه التدريب الشخصي الكامل الذي يناسب نوع جسمك ، وزن الجسم وبنيت بحيث يتم ضمان لكم مع الخدمة التي هي شخصيه حقا.


مركز اللياقة البدنية 24 ساعة يمنحك الخيار لاختيار نوع معين من النادي الذي تريده. النادي النشط ينطوي علي ممارسه المجموعة ، فضلا عن الأوزان الحرة وآلات القلب للعمل قباله ان الدهون. ويشمل النادي الرياضي أيضا كل شيء في النادي النشط ولكن مع إضافات مثل كره السلة وحمامات ساخنه وجاكوزي. ويشمل النادي الرياضي السوبر أيضا وسائل الراحة الموجودة في النادي النشط والنادي الرياضي ولكن مع المزيد من الإضافات مثل التدليك والساونا وكذلك غرفه البخار. النادي الرياضي الفائق في الاعمال. ويشمل معظم وسائل الراحة الموجودة في النادي الرياضي النشط والرياضي والسوبر ، بالاضافه إلى سبا نهاري وملاعب اسكواش بالاضافه إلى غرفه لتبديل الملابس التنفيذية.


كل هذا يتوقف علي ما تريد تحقيقه. في مراكز اللياقة البدنية 24 ساعة ، برنامج اللياقة البدنية المتخصصة فريد هو متاح لأي شخص يريد ببساطه لتحسين أدائها في رياضه معينه أو هو التدريب علي محمل الجد للمنافسة. تم تصميم البرنامج من قبل الرياضيين.


برنامج الأداء يتضمن خطه القائمة المخصصة خصيصا لتلك التدريبات المكثفة. كما يتوفر تدريب علي المقاومة بالاضافه إلى تمارين القلب الكاملة. بعد التمرين ، يتم اجراء اختبار معدل الأيض.


تم تصميم هذا البرنامج لأولئك الذين يرغبون في البدء في أقرب وقت ممكن ولكن ليس لديه فكره واضحة ومحدده لكيفيه. ومن الواضح ان هذا هو الخيار الأفضل بالنسبة لهم لان جميع المعلومات عن التغذية ، وتعلم التدريب المقاومة من خلال هذا البرنامج. هذا هو الأساس الذي يحتاجه المرء من أجل الحصول علي النتائج التي من شانها ان تدوم جسمك مدي الحياة.


مكونات اللياقة البدنية


ممارسه منتظمة ، تجريب مكثف هو مجرد جزء لا يتجزا من المسار الخاص بك إلى الصحة واللياقة البدنية ، والرفاه. هناك عوامل أخرى يجب ان تلعب دورا والذي يعلمك مركز اللياقة البدنية أربعه وعشرين ساعة.


تناول الطعام هو واحد منهم. يتم توفير قائمه لأولئك الذين يتبعون مسار الأداء. هذه التفاصيل ما يجب أو لا ينبغي ان تاكل ، أو علي الأقل تناول الطعام اقل من ، ان لم يكن تجنب تماما. القلب هو أيضا واحد كما ان هذا يعزز التحمل الخاص بك إلى الإجهاد وممارسه. الفيتامينات والمكملات الغذائية ضرورية الا إذا كنت متاكدا من ان كنت قادرا علي الحصول علي كميات مناسبه من الحديد والكالسيوم وفيتامين C أو D أو E في يوم واحد. إذا لم يكن كذلك ، فمن الأفضل ان تاخذ بها. تدريب المقاومة هو ريشه في غطاء اللياقة البدنية الخاص بك ، وهو أداه ضرورية لكونها صحية وغنيه وحكيمه.


تتحدي اللياقة البدنية

كما كنت تنمو القديمة ، فانه لا يعني انك لا تحتاج إلى القيام بتمارين اللياقة البدنية. في الواقع ، كنت في حاجه اليها أكثر من اي وقت مضي. بهذه الطريقة ، جسمك سيبقي لائقا جسديا ومكافحه بعض المشاكل الصحية التي المسنين أكثر عرضه لوجود.


إذا كنت لا تصدق هذه الأشياء ، وقتها ان تشتري مارلين موفات وكارول لويس ' كتاب بعنوان العمر تتحدي اللياقة البدنية. هذا هو كتاب جيد من شانها ان تفتح عينيك علي اهميه الصحة واللياقة البدنية والناس في سن. يمكنك الحصول علي الكتاب تحت $20 من المكتبات الرائدة والمكتبات علي الإنترنت.


مختلف الافراد لديهم مستويات اللياقة البدنية متفاوتة. مع المعالج الفيزيائي المناسب أو الطبيب ، سيتم تزويدك بملفك الشخصي وتقييمك الخاصين. بهذه الطريقة ، يمكنك تحديد التمارين البدنية التي تناسب مستواك وعمرك لتحقيق الصحة الأكثر ملاءمة.


الجسم المادي يتغير كشخص يكبر ، وليس هناك شك في ذلك. كثير من كبار السن يدركون ببطء ان ومعظمهم لا يمكن بسهوله قبول هذه الحقيقة. غالبا ما تكون التغييرات المتعلقة بعمر الفرد مستحثه وقابله للعكس ولا مفر منها. وهذه حقيقة ينبغي للمسنين قبولها والتعامل معها.


مع المعونة من الكتاب من قبل Moffat/لويس ، يمكن للافراد القديمة الآن التغلب علي جميع الأوجاع تقريبا ، وعدم الثبات ، وتصلب عضلاتهم المشتركة. باستخدام الاختبارات التي تدار ذاتيا والتي هي بسيطه جدا ، يمكنك الآن تقييم مستوي الأداء المادي الخاص بك استنادا إلى المجالات الحيوية الخمسة. المجالات الخمسة هي التوازن ، والموقف ، والمرونة ، والقوه ، والقدرة علي التحمل.


بناء علي نتائج الاختبارات المقدمة ، يمكن للمؤلفين تطوير ملفك الشخصي. ويتميز الكتاب بسهوله التمدد والتمارين المعززة التي تعتمد إلى حد كبير علي أحدث الأبحاث السريرية. ويشمل أيضا Theraband; بل هو الفرقة مقاوم المستخدمة في أنواع معينه من ممارسه.


العمر تتحدي اللياقة البدنية ليست مجرد النموذجية كيف لكتاب المرجعية لأنه يشجع القراء علي تحمل المسؤولية الكاملة علي العافية البدنية. ويقدم الكتاب أيضا نهجا يوميا مباشرا لكي يحقق القارئ صحة أفضل.


ويتم الاعتراف علي نطاق واسع بمؤلفي الكتاب في مجالاتهم الخاصة. مارلين موفات هو معالج فيزيائي معترف به دوليا كقائد/أستاذ في جامعه نيويورك. كما كانت رئيسه للرابطة أو الجمعية الامريكيه للعلاج الفيزيائي لمده ست سنوات متتالية. وهي حاليا مدرجه في اللجنة التنفيذية للاتحاد العالمي للعلاج الطبيعي. وهي تمارس مهنتها في القطاع الخاص لما يقرب من 40 سنه.


كارول لويس هو أيضا المعالج الفيزيائي, وهو المالك/مؤسس لممارسه PT ضخمه في واشنطن. وهي أستاذه متفرغة في قسم طب الشيخوخة في جامعه جورج واشنطن. ونشر لويس أيضا مقالات وكتب دراسية مختلفه عن الشيخوخة.


الكتاب مثيره جدا للاهتمام لقراءه ويمكن للقارئ الشيخوخة نقدر كثيرا كل الصور والرسومات. وقد قدمت العديد من الاستعراضات العمر تتحدي اللياقة البدنية تقييمات عاليه جدا ، وانها تشجع الناس الآخرين ، وخاصه الشيخوخة مواليد المواليد ، لشراء الكتاب.


ومن المرجح ان المسنين الحصول علي تقييم منخفض علي مسابقات, ولكن إذا كنت مواصله القراءة, قد تكون قادره علي اجتياز الاختبارات المختلفة المقدمة علي الكتاب. شراء الكتاب الآن ولا تفوت فرصه للبقاء لائقا في السنوات الذهبية الخاصة بك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.