فلسطيني

عمرو للشمس: "يجب اقتحام المنابر من قبل القيادة السياسية لتقول كلمتها الفلسطينية القوية الواضحة انها بالفعل ضد صفقة القرن"




متابعة لقضية المؤتمر الاقتصادي، الذي سيعقد في المنامة في البحرين الشهر القادم، بمشاركة الولايات المتحدة الامريكية، ورفض رجال اعمال فلسطينيين المشاركة بعد دعوتهم، وحول الموقف الفلسطيني تحدثت اذاعة الشمس مع المحلل السياسي نبيل عمرو، والذي كان قد صرح أنه يجب استغلال المنصة وأن تشارك القيادة السياسية.


وقال عمرو للشمس: "القيادة السياسية شيء والمواطن شيء آخر، والقيادة السياسية الفلسطينية توغلت كثيرا برفضها لصفقة القرن وما ينبثق عنها، وطبعا فهي تحظى بدعم كامل من قبل الجمهور الفلسطيني، اضافة الى تحالفات كثيرة في الموقف مع دول اوروبا الذي له تحفظات كثيرة على الصفقة، وكذلك دول عربية".


وأضاف: "حين يتاح المجال في اي منبر فلتقال فيه الكلمة الفلسطينية القوية الواضحة انها بالفعل ضد صفقة القرن، ليس لما سرّب عنها انما لما سبقها من اجراءات مثل قضية اللاجئين والقدس، وفكرة اقتحام المنابر فكرة عامة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.