محليات
pixapay

الراصد الجوي للشمس: الحرارة تنخفض حدتها اليوم مساءً



يتواصل ارتفاع درجات الحرارة اليوم الجمعة،  ومواكبة لحالة الطقس الحارة التي تسود البلاد، تحدثت اذاعة الشمس مع الراصد الجوي د.باروخ زيف، والذي نوه الى ان الاجواء الحارة التي تتأثر بها البلاد تأتي من السعودية ومصر، لافتا الى ان شهر ايار سيشهد درجات الحرارة الأعلى خلال هذا العام.


وأضاف الى ان منطقة الاغوار ستصل درجة الحرارة بها الى 45 درجة مئوية، وفي الجليل الأسفل رببما تصل الى 43 درجة مئوية. ونوه الى ان الحل في مثل هذه الاجواء هو المكوث بجانب المكيف فقط، لكن ربما تكون الاجواء الطف نوعا للسكان اللذين يسكنون قرب البحر بسبب برودة مياه البحر التي ما زالت باردة.


وقال ان درجات الحرارة ستنحسر اليوم الجمعة مساءً، فيما يكون الجو لطيفا نوعا ما يوم الغد السبت. وحول توقعات دائرة الأرصاد الجوية للاسبوع القادم اشار الى ان الاسبوع القادم سيكون حارًا ايضا طيلة أيامه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.