الطريقة الوحيدة لتتبع ضغط الدم باستمرار هي بمساعده جهاز مراقبه ضغط الدم. ولكن كن حذرا إذا كنت تنوي الحصول علي واحد لان هناك العديد من أنواع ونماذج من أجهزه مراقبه ضغط الدم المتاحة بحيث يكون لديك للعثور علي تلك التي تناسبك أفضل.


عند المعاناة من ارتفاع ضغط الدم ، من المهم جدا مراقبه كيفيه تغير قيم ضغط الدم خلال النهار. وبهذه الطريقة سيكون لديك دور نشط في رعاية الصحة الخاصة بك سيكون من السهل جدا لتحديد اي نوع من العلاج الذي تحتاجه.


سعر جهاز مراقبه ضغط الدم الرقمية ليست مرتفعه جدا وانها سهله جدا للاستخدام أيضا. عندما كنت قد اشتريت للتو واحده أفضل شيء للقيام به هو لزيارة طبيبك وانه يجب ان تكون قادره علي إرشادك حول كيفيه استخدام جهاز مراقبه ضغط الدم. من المهم القيام بذلك لأنه خلاف ذلك قد تقوم باجراء قياسات غير دقيقه ويجب تجنب ذلك.


يجب عليك أيضا ان تاخذ في الاعتبار حقيقة ان قيم ضغط الدم تختلف في الجميع ، لذلك لا تخاف إذا كان عدد قليل من قراءاتك قليلا علي الخط ، وهذا أمر طبيعي للجميع. يجب ان تقلق فقط إذا كانت هذه القيم العالية الحفاظ علي تكرار ، وفي هذه الحالة ، يجب عليك الاتصال بالطبيب في أقرب وقت ممكن.


أيضا ، قد تكون قيم القراءات التي تقوم بها مع أجهزه مراقبه ضغط الدم اقل من المعتاد عده مرات ، وهو أمر طبيعي أيضا.


إذا كنت تريد ان تكون القراءات دقيقه قدر الإمكان حاول الجلوس ، استراح ، علي سطح صلب عند تنفيذ القياسات.


وأخيرا ، لا ننسي ان الغرض من قياس ضغط الدم في المنزل هو للحد من ذلك!

شاشات ضغط الدم – لماذا يجب عليك النظر في الرصد في المنزل

من بين جميع أجهزه جسمنا القلب هو ، دون شك ، الأكثر حرجا وبحق وذلك ، إذا كان يتوقف ضخ الدم في جميع انحاء الجسم وتقديم الأكسجين الحيوي للأعضاء الأخرى ، بما في ذلك الدماغ ، وسوف تحدث الوفاة بسرعة كبيره.


علي الرغم من أهميته ، ولكن الكثير منا لا يدفع الا القليل إذا اي اهتمام لصحة قلبنا حتى اضطر إلى القيام بذلك عندما يكون في كثير من الأحيان في وقت متاخر جدا. وحتى الآن الحفاظ علي الاختيار علي القلب من خلال القياس الروتيني البسيط لضغط الدم لدينا لا يمكن ان يكون أسهل.


كما هو الحال مع معظم الأشياء في الحياة ، إذا كان القلب يبدأ في الخوض في مشاكل ثم سيكون هناك علامات تحذير تعطينا الوقت لاتخاذ الإجراءات التصحيحية وهذه العلامات التحذيرية غالبا ما تاتي في شكل ارتفاع غير طبيعي أو انخفاض ضغط الدم.


الدور الرئيسي للقلب هو ان تاخذ الدم المؤكسد حديثا وضخه من خلال الشرايين الرئيسية ومن ثم من خلال شبكه من الاوعيه الدموية الصغيرة إلى جميع أجزاء الجسم. بما ان القلب يتعاقد يجبر دم خارجا داخل الشرايين ضغطه يكون بذلت علي الجدر من الشرايين. ثم ، كما يرتاح القلب وغرفها أعاده ملء جاهزه لضخ مره أخرى الضغط في الشرايين يسقط.


من خلال قياس هذين المستويين الضغط يمكننا الحصول علي مؤشر علي مدي جيدا القلب هو ضخ الدم في جميع انحاء الجسم ، التالي نري ما إذا كان يعمل بشكل طبيعي ام لا.


حتى وقت قريب جدا كان من الضروري زيارة مكتب الطبيب لقياس ضغط الدم الخاص بك. سيضع الطبيب صفعه حول ذراعك العلوي تقريبا علي مستوي القلب. ثم يقوم بوضع سماعه الطبيب علي الشريان العضدي حيث يعمل بالقرب من سطح الجلد داخل ذراعك عند الكوع ويباشر بتضخيم الكفة.


كما يتم تضخيم الكفة فانه يشد حول الذراع منع الدم من التدفق من خلال الشريان العضدي. يتم الإفراج ببطء عن الضغط في الكفة ، والذي يشار اليه بمقياس الحرارة الزئبقي الملحق بالكفة ، والنقطة التي يبدا فيها الدم يتدفق عبر الشريان ، والذي يسمعه الطبيب علي انه "whooshing " الصوت من خلال سماعه ، ويلاحظ. هذه هي النقطة التي الضغط في الكفة يساوي الضغط في الشريان كما يضخ القلب الدم من خلال ذلك ، ويعرف باسم الضغط الانقباضي.


ثم يواصل الطبيب ببطء الإفراج عن الضغط في الكفة ومراقبه صوت الدم يجري ضخها من خلال الشريان حتى يتم الكشف عن اي صوت علي الإطلاق. عند هذه النقطة ، ومقياس الضغط يشير إلى الضغوط في الشريان والقلب هو في بقية وأعاده تعبئتها علي استعداد لضخ مره أخرى. ويعرف هذا الضغط المنخفض باسم الضغط الانبساطي.


وسوف تختلف ضغط الدم من شخص لأخر ، وسوف ترتفع أيضا وتقع داخل كل واحد منا اعتمادا علي مجموعه متنوعة من العوامل مثل الوقت من اليوم ، ومستوي نشاطنا ، سواء كنا نشعر بالتوتر ، وحالتنا العامة للصحة وما إذا كنا حاليا تاك أنواع معينه من الادويه.


للشخص العادي في بقية ولكن ضغط الدم الانقباضي سيكون حول 120 مم زئبق (ملليمتر من الزئبق) وسوف يكون ضغط الدم الانبساطي 80 مم زئبق. كدلاله علي درجه التباين بين الافراد ، وداخل اي شخص واحد ، يعتبر النطاق الطبيعي للضغط الانقباضي 90-135 مم زئبق والنطاق الطبيعي للضغط الانبساطي هو 50-90 ملم زئبق.


إذا كان ضغط الدم الخاص بك يقع خارج هذه القراءات ، ثم طبيبك سوف تحتاج إلى مزيد من التحقيق لاكتشاف لماذا ضغط الدم في اما عاليه بشكل غير عادي أو منخفضه علي نحو غير عادي.


لان معظمنا لا زيارة الطبيب علي أساس منتظم ، والمغامرة فقط في الجراحة عندما لدينا علي الإطلاق إلى ، فانه يمكن ان يكون في كثير من الأحيان عده أشهر ، أو حتى سنوات ، بين الشيكات ضغط الدم ونحن يمكن ان يكون جيدا يتجول بسعادة يجهل ان لدينا boom الوقت ب تدق بعيدا داخلنا.


اليوم ومع ذلك هناك مجموعه كامله من بسيطه جدا لتشغيل وغير مكلفه نسبيا مراقبي ضغط الدم المتاحة للاستخدام في المنازل الخاصة بنا وعلي الإطلاق اي سبب علي الإطلاق لعدم الحفاظ علي العين العادية علي الجهاز الأكثر قيمه لدينا.


لذلك ، قبل ان تضرب الماساه اما أنت أو أحد أحبائك ، لماذا لا تاخذ بضع دقائق للتحقق من مجموعه من أجهزه مراقبه ضغط الدم المتاحة وشراء نفسك بعض راحة البال.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.