محليات

الشرطة تعلن اعتقال المشتبه الضالع بقتل احمد ضراغمة من باقة الغربية


اصدرت الشرطة بيانا اوضحت من خلاله اعتقال المشتبه بمقتل الشاب احمد ضراغمة من مدينة باقة الغربية بداية الأسبوع الحالي جاء فيه:


تحقيق سريع جذري ومهني أجرته الشرطة في مجال مكافحة الجرم الخطير وفك رموز جرائم القتل في المجتمع العربي، إلى جانب التعاون الجدير بالذكر لسكان مدينة باقة الغربية مع الشرطة، أدى الى تحقيق تقدم ملموس في التحقيق وإلقاء القبض على المشتبه به في جريمة مقتل المرحوم أحمد ضراغمة.

بعد تقليص أمر حظر النشر، كجزء من تحقيق مركَّز ومهني أجرته وحدة مركزية من الشرطة في قضية مقتل أحمد ضراغمة يوم 19.5.19 في مدينة باقة الغربية، تم توقيف المشتبه.


التحقيق في هذه القضية، إبتدأ مع تلقي البلاغ يوم 19.5.19 بخصوص إطلاق النار على الضحية في باقة الغربية، حيث وبعد محاولات للإنعاش، تم تحديد وفاته. على الفور سارعت العديد من قوات الشرطة ووحدات التحقيق الخاصة بما فيها خبراء تحقيق في مجال التشخيص الجنائي، إلى المكان وبدأوا في جمع البينات والأدلة.


تم تنفيذ العديد من أنشطة الاستجواب والتحقيق في الميدان من أجل الوصول إلى الحقيق ، مما أدى الى توقيف المشتبه به بإرتكاب الجريمة في غضون أربعة أيام فقط.


هذا هو المكان المناسب للتأكيد على أنه بفضل تعاون أهالي باقة الغربية، في جمع البينات والإدلة ساهم بشكل ملموس في نجاح الشرطة في القبض على أحد السكان المحليين في غضون فترة قصيرة للاشتباه به بإرتكاب جريمة القتل .


سيحال المشتبه، وفقًا لاحتياجات التحقيق قرب الساعة الـ11:30، إلى محكمة الصلح في حيفا لطلب تمديد توقيفه على ذمة التحقيق.


من الجدير بالذكر، ان أمر حظر النشر، ما زال ساري المفعول، وفق إحتياجات التحقيق، باستثناء تقليص جزئي لمحتويات هذا البيان. لذلك ، يحظر نشر اسم المشتبه أو صورته أو أي تفاصيل قد تؤدي إلى كشف هويته.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.