هل يمكن للعلاج بالتبريد للجسم كله مساعدة الرياضيين على تحقيق انتعاش أسرع بعد التدريبات الشديدة؟

كيف يمكن للوقوف في كامل الجسم Cryotherapy ساونا تجميد بعقب بلدي لمدة 3 دقائق تساعد على تحسين وقتي الانتعاش بعد المنافسة أو خارج العمل الشاقة؟


ها ها ها ها ، حسنًا ، نريد أن نشكر عملاءنا المستقبلي والرياضي المحلي شبه المؤيد لطرح هذا السؤال وأيضًا على صراحة. يكفي القول أن الأرداف ستظل موجودة بعد جلسة مدتها 3 دقائق. وإذا كنت تعاني من "ألم في المؤخرة" ، فربما يكون ذلك قد انتهى بعد خروجك من ساونا العلاج بالجسم بالكامل. هنا هو السبب.


بعد أقصى جهد رياضي ، سواء كان سباق الماراثون أو الجري لمسافة 50 كيلو متر أو ركوب الدراجات على مدار قرن (100 ميل) أو الترياتلون أو الجحيم لمدة أسبوع في كرة القدم ، تدرب عضلات الجسم على التمزق. يرسل جسمك المساعدة في شكل مغذيات (الأحماض الأمينية وجزيئات بناء العضلات) والدعم المؤيد للالتهابات. لا يمكن الحفاظ على آلية مضادة للالتهابات في الجسم ، وسوف يستغرق الأمر بعض الوقت للشفاء.


لسوء الحظ ، إذا كنت مؤلمًا جدًا للتحرك ، فإن فرص الاستمرار في تعزيز مستوى الأداء الرياضي الجديد مع تمرين آخر غير مستدامة. إلى جانب أن معظم عمليات الشفاء تتم في الساعة الأولى بعد الحد الأقصى من الجهد (وهذا هو السبب في أن مشروبات البروتين ينصح بها مباشرة بعد التمرين) وبعد ذلك خلال 24-48 ساعة. لا يمكنك الجلوس على "الكعك اللذيذ" (بعقب) لمدة أسبوع كامل حتى لا تفقد كل ما كسبته. من الأفضل الوصول إلى CryoTherapy Sauna ، تخفيف الألم حتى تتمكن من الذهاب مرة أخرى بقوة. لا تكن دجاجة ، إنها فقط 3 دقائق.


وتذكر أنه ليس من الضروري أن تكون رياضياً من النخبة للاستمتاع بفوائد أوقات الشفاء الأقصر. أي شخص يدفع حدوده يشعر بالألم نفسه ، وبالتالي يتحمل نفس التحديات. في الواقع ، فإن الطريقة الوحيدة للوصول إلى المستوى التالي من لياقتك البدنية تتطلب الاتساق والقليل من الألم. يساعدك استخدام ساونا Cryotherapy على تخفيف هذا الألم ، بحيث تحصل على "مزيد من الألم مقابل مكاسب أقل" - فقط قل "


هل هناك أي دليل على أن الجسم كله Cryo يساعد على تقصير وقت الانتعاش لممارسة التمارين والتدريب؟

حسنًا ، نود دائمًا أن نقول ، تعال وانظر لنفسك ، ولكن إذا كنت تريد أدلة تجريبية ، وتريد أن تعرف ما إذا كانت هناك مثل هذه الدراسات البحثية المتاحة ، فهي كثيرة. نعلم جميعًا أن حمام ثلجي مدته 30 دقيقة يساعد الماراثون ولاعبي كرة القدم والملاكمين وراكبي الدراجات ونجوم المضمار على التعافي بشكل أسرع ، ونعلم أن جلسة العلاج بالتبريد لمدة 3 دقائق تفعل نفس الشيء بطريقة مختلفة ، وتكون التكلفة في الوقت نفسه الذي تشتري فيه أكياسًا من الثلج لتبريد درجة الحرارة منخفضة بدرجة كافية في الحوض لمساعدتك فعليًا.


حسنًا ، لكن كيف يعمل هذا بالفعل؟

يقلل Cryotherapy من مستويات الكرياتين كيناز أقل بكثير من مستوى التعافي السلبي ، مما يساعد على إصلاح الألياف العضلية ، مما يزيد من الشفاء مع جلسة واحدة فقط. أظهرت الدراسات أيضًا انخفاضًا في السيتوكينات الالتهابية بينما تظهر زيادة في السيتوكينات المضادة للالتهاب مقارنة بأولئك الذين قاموا فقط بتثبيتها. وقد أجريت هذه الدراسات عن طريق قياس علامات الالتهاب الفيضانات في النظام.


الدخول والاستمتاع بـ Cryotherapy Saund في غضون 24-48 ساعة من النشاط الرياضي الشديد - نشاط تتألم فيه عضلاتك من الدموع الدقيقة وتلفها - لتخفيف الألم وتسريع الشفاء والسماح لك بالعودة والقيام بذلك مرة أخرى. إن القدرة على التخفيف من حدة الدورة وتكرارها بشكل أسرع مما يمكن أن تفعله من خلال الذهاب إلى الانتعاش السلبي يعني أنك تصبح أقوى وأسرع وأفضل على الإطلاق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.