بصرف النظر عن حقيقة أن شعرك يفقد شيئًا فشيئًا ، فإن العلاج الكيميائي هو ممارسة طبية يمكن أن تؤثر بشكل كبير على رطوبة الطبقة الخارجية من الجسم. يجب أن تحظى العناية ببشرة السرطان باحترام كبير بعد الجلسات لأنها يمكن أن تقلل فعليًا من عدد الزيوت التي تفرزها الغدد. ومع ذلك ، يمكن إعادة إحياء الحالة عن طريق تطبيق كريمات الوزن الثقيل.


قد تقول إن العناية بالبشرة السرطانية هي مجرد مشكلة خارجية وهناك أمور أكثر أهمية يجب التركيز عليها. نعم ، هذا صحيح وأنت تقود بعض الشيء ، ومع ذلك ، لا يمكنك أبدًا أن تمحو مدى كآبة الحالة. يمكن أن يصل الشخص إلى نقطة يشعر فيها بالأسف على نفسه أو نفسها. للتخلص من هؤلاء ، واحدة من أكثر الحركات حكمة هي أن تبدو رائعة وسط أي دولة أنت فيها.


يمكن علاج العناية بالبشرة السرطانية عن طريق تطبيق منتجات من شأنها أن تحميك من أشعة الشمس الخطرة UVA و UVB. بالنسبة لصابون البار ، اختر تلك التي تحتوي على تركيزات عالية من الكريمة المصنعة من قبل Dove. كان هناك مراجعات يجب ذكرها على Dial ، و Spring Spring ، و Ivory ، لأنها قوية. ينصح فقط للتخلص من الجراثيم طوال اليوم.


يعد الإشعاع أيضًا أحد الأسباب وراء زيادة الاهتمام بالعناية بالبشرة السرطانية. يحمر لون الطبقة الخارجية بالفعل. أما بالنسبة لأولئك الذين أصبحوا مظلمة بالفعل ، فستكون أكثر إشاعة. في معظم الأحيان ، تقتصر المناطق المتأثرة على تصحيحات صغيرة فقط. من الطبيعي إذا كنت تعاني من الحنان وتهيج وحرق الغشاء الرئيسي.


لا تقلق كثيرًا إذا كنت قادرًا على مواجهة هذه الآثار لأنها طبيعية في الأساس. اللون هو الأسرع للشفاء. إذا كان لديك نسيج خفيف ، فهناك ظل التان الذي سيبقى لأكثر من أسبوع. إذا كنت قد ولدت من قبل مع العديد من النمش ، فإن تلك ستشح في الواقع خلال فترة الدواء ، لذلك هذا صحيح مع الشامات. وإن كان ، بعد ذلك مباشرة ، فإن التدرج الطبيعي سيعود وسيختفي البعض.


من المستحسن استخدام المؤلف والألوة التي يمكن شراؤها في الصيدليات الرائدة. هناك أيضًا تلك التي تستخدم نوعًا من المنشطات مثل واحد بالمائة من الهيدروكورتيزون. ومع ذلك ، إذا لم يكن هناك تعليمات فورية من طبيبك ، لا تقفز بشكل غير مباشر لأنه قد يؤدي فقط إلى تقلصات.

تطهير العناية بالبشرة

قبل كل شيء في العناية بالبشرة والتطهير. يمكن أن تتراكم خلايا الأوساخ والخلايا الميتة على الطبقة العليا من الجلد بينما يمكن للبكتيريا أن تتصرف بسرعة عليها مما يخلق كارثة كبرى نسميها حب الشباب. إليك القليل من التوافه الجلدية: الجلد هو أكبر عضو في الجسم ، ويغطي حوالي 19 قدمًا مربعًا ويزن حوالي 7 أرطال. وهذا يفسر ملايين خلايا الجلد التي تحتاج إلى التغذية. ومع ذلك ، فإن الخطوة الأولى لتحقيق بشرة مشعة هي التطهير المناسب.


قد يبدأ التطهير بالعناية بالبشرة عن طريق اختيار منظف مصمم خصيصًا لنوع بشرتك. على الرغم من أن بشرتنا تحتوي بشكل أساسي على بنية مماثلة ، فإن كمية الزيت التي تنتجها بشرتنا لها تأثير كبير على درجة تركيبات المستحضرات. على سبيل المثال ، قد تحتوي تركيبات الجلد الجاف على مرطبات أكثر من أنواع البشرة الدهنية. ومع ذلك ، فإن صابون الأعمدة عمومًا (بغض النظر عن الكيفية التي يدعون بها أنها تحتوي على مرطبات) يجف جدًا ويجب استخدامه فقط من أسفل الرقبة. هناك وسيلة لمعرفة ما إذا كان منظفك يجف أكثر مما ينبغي إذا كان يترك النهاية "صار". الحصول على فكرة؟ يزيل الزيت والدهون الطبيعية لبشرتك. تطهير العناية بالبشرة يستجيب لاحتياجات بشرتك الفعلية ويزيل الأوساخ والماكياج.


يشمل التطهير للعناية بالبشرة غسل الوجه بالماء الدافئ لفتح المسام وتخفيف الأوساخ العميقة الجذور. قد تؤدي درجات حرارة الماء الشديدة إلى كسر الشعيرات الدموية وتسبب الغدد الدهنية في إنتاج المزيد من الزيت. أيضا ، في تطهير العناية بالبشرة ، ضع كمية صغيرة من المطهر على راحة يدك وضعه على الوجه بحركة دائرية. ثم ، شطف بالماء الدافئ وأخيرا بالماء البارد. بقع بارد تغلق المسام لأسفل حتى لا تدعو الجسيمات غير المرغوب فيها فيها.


بقدر ما تريد تحقيق بشرة جميلة على الفور ، لا يمكن القيام به بين عشية وضحاها. لذلك ، في تطهير العناية بالبشرة ، تغسل مرتين في اليوم فقط. يمكن لأي شيء أكثر من ذلك تجريد بشرتك من زيوتها الطبيعية الضرورية لترطيبها أو تهيجها أكثر. يؤدي الغسل المتكرر للجلد إلى إضعاف دفاعاته الطبيعية وتوازنه ، مما قد يؤدي إلى: الطفح الجلدي (عندما يصبح الجلد رقيقًا جدًا مما يسمح للمواد الخارجية بالترشح في الأدمة أو الطبقة الداخلية) ، حب الشباب البالغ (تطهير العناية بالبشرة مرتين في اليوم قد يؤدي إلى حدوث ضرر رد فعل على الجلد) ، التهاب الجلد الدهني (ظهور رقائق حمراء على فروة الرأس ومنطقة T).


أخيرًا في تطهير العناية بالبشرة ، قد تكون أفضل حالًا باستخدام أبسط نظام. الكثير من أي شيء ، وخاصة على الجلد ، يمكن أن يعيث فسادا. تطهير العناية بالبشرة يعطي الأولوية لتطهير البشرة أكثر من أي شيء آخر. بعد كل شيء ، الأوساخ هي مصدر رئيسي لأي مشكلة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.