هل كان هناك مثيل عندما أكلت شيئا مثل الآيس كريم ، كعكه ، الجبن ، أو قطعه من الفاكهة-وكانت قد شعرت حتى جوع كبير ؟ هل واجهت اي الغذاء تحث حيث لا يمكنك إرضاء مثل هذه الرغبة الخاصة الا تناول نفس الطعام ؟


إذا كان جوابك علي الاسئله المذكورة أعلاه هو "نعم" ، ثم لديك حساسية الطعام وكانت علي الأرجح الدهون الآن. الحساسية الغذائية يمكن ان تجعلك الدهون ، وهذا هو بالفعل حقيقة مؤكده.


الناس حساسية تتوق للاطعمه التي لديهم حساسية من وهذا هو سبب الحساسيات الغذائية. نحيط علما بمدمني المخدرات الذين يظهرون اعراض الانسحاب. نفس الشيء يحدث أيضا للأشخاص الذين يعانون من الحساسية الغذائية. عندما لا تكون قادره علي تناول أطعمه معينه ، فانها تعاني من عدم الراحة.


يمكن لعدد من الأشخاص البدناء ان يشهدوا علي قوه الحساسية الغذائية التي لا تقاوم. الأكلات القهرية هي حنين وتناول الاطعمه المسببة للحساسية باستمرار انهم مدمنون علي كل يوم. ليس لديهم فكره ان عاداتهم الغذائية والرغبة الخاصة بالطعام لها علاقة بالحاجة الفسيولوجية. يجب إيقاف اعراض الانسحاب.


والأطباء المتخصصون الذين يشخصون ويعالجون الحساسية يتقبلون الآن ظاهره الإدمان والحساسية المتزامنة للمواد الكيميائية والمواد الغذائية. ويسمي هؤلاء الأطباء علماء الامراض السريرية ، وانهم يعتقدون إلى حد كبير ان جميع المشاكل الصحية المستمرة تقريبا مثل الاكتئاب ، والصداع النصفي ، والتهاب المفاصل ، والتعب كلها ناجمه عن المواد الكيميائية والحساسية الغذائية. ويتاثر عدد كبير من الناس بالحساسية الغذائية حتى في البلدان الصناعية.


نفس النوع من المواد الغذائية يمكن ان يسبب في الواقع ردود فعل متباينة بين الناس. ويقال ان الاستعداد الوراثي لكل فرد هو العامل الحاسم إذا كان الشخص معرضا لمثل هذه الحالة.


عندما يكون الشخص مصابا بالوذمه و/أو التهاب الاوعيه الدموية ، فان جهاز الجسم المستهدف هو أوعيه دموية. إذا كنت تاكل باستمرار الطعام الذي كنت حساسية في. وذمه أو احتباس الماء هو حاله شائعه جدا بين الافراد الذين يعانون من الحساسية الغذائية ، وهذا هو أحد العوامل التي تسهم في السمنة. إذا قمت بإنهاء تناول الطعام الذي كنت لديك حساسية من, يمكنك ان تفقد تقريبي من 10 جنيه في أسبوع فقط ودون استخدام اي مدر للبول.


يمكن للأشخاص الدهون إنقاص وزنه دون الخضوع لأي خطه النظام الغذائي. الحساسيات الغذائية تسبب جسمك للحفاظ علي عقد من الدهون والماء ، وإذا قمت بازاله هذه الاطعمه ، وسوف جسمك لا يحمل الماء الزائد أو الدهون. ولذلك ، يمكنك إنقاص الوزن بالفعل. يمكنك طلب المساعدة المهنية بحيث يمكن تزويدك بنظام غذائي منخفض الحساسية. يعتقد العديد من الأطباء ان فقدان الوزن لا علاقة له بالسعرات الحرارية في النظام الغذائي الخاص بك.


يتاثر الجزء الرشيق في الدماغ بحساسية الطعام ربما لان هذا يعرف باسم مركز التحكم. كل ما تبذلونه من العواطف, وظائف الذاكرة, وظائف الخضري, درجه حرارة الجسم, ضغط الدم, الحياة الجنسية, النوم, العطش, ويتم التحكم في الجوع من قبل هذا الجزء. كانت هناك دراسات حاسمه تبين ان الوظائف الحيوية تتاثر إلى حد كبير من الحساسية الغذائية الخاصة بك.


وفقا لتحليل الفسيولوجية العصبية ، يمكن ان الاطعمه المسببة للحساسية تؤدي إلى انكيفاين الأفيون في الدماغ. الجسم ينتج هذا المخدرة ، وإذا كنت تاكل الاطعمه المسببة للحساسية في كثير من الأحيان ، فان المخدرات زيادة أو ارتفاع.


المواد الغذائية الرئيسية المسببة للحساسية تشمل القهوة والقمح ومنتجات ألبان والذرة والبيض. قبل, الأطباء تجاهل الحساسية الغذائية لأنه لا يوجد دواء محدده التي يمكن استخدامها لعلاج مثل هذه الحالة. معظم الأطباء اليوم يعتمدون علي بعض المكملات الغذائية وتجنب مثل هذه الاطعمه المسببة للحساسية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.