السيطرة علي ضغط الدم هو أسهل شيء للقيام به ، شريطه ان تعرف الأساسيات. يجب ان تفعل الكثير مع عادات الأكل والشرب الخاصة بك.


انظر إلى المراه لا تري سوي وجهك. انظر إلى رقمك بالبالكامل هناك يكمن مستقبلك. كم من الوقت تعتقد ان جسمك يمكن ان يذهب علي قبول كل ما كنت الأشياء في, دون تطبيق اي فكر, فقط بسبب ذوقك-براعم مثل ذلك? هل تعرف ان الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن لديهم فرصه أكبر للمعاناة من السكتة الدماغية ؟ هل تحقق وزنك علي فترات منتظمة ؟


عندما رايت اله وزن بمناسبه كسب الدهون من 16 جنيه في غضون فتره شهرين ، لماذا ببساطه تجاهل ذلك ؟ كان يجب ان يصدمك بالعمل اقل ما يمكنك القيام به هو معرفه ما هو وزنك الآن وما يجب ان يكون وزنك!


عليك ان تكون حذرا حول ما تاكله كما هو مباشره ومتناسبة مع ضغط الدم الخاص بك. أوافق علي ان ' واحد يجب ان يكون صحيحا للملح ، ' ولكن هذا لا ينطبق عليك. لديك لخفض كميه الخاص بك من الملح بشكل كبير قبل طبيبك يقول لك-لا مزيد من الملح! تجنب الاطعمه المالحة والمقلية. اعتماد نظام غذائي منخفض في الدهون المشبعة.


اثنين من وسائل الانتصاف المحلية المعروفة جيدا ، للسيطرة علي ارتفاع ضغط الدم واللبن والليمون. تناول اللبن بانتظام. انه لأمر جيد لكلا-منخفضه وكذلك ارتفاع ضغط الدم. قشر الليمون هو أيضا فعاله علي قدم المساواة في ارتفاع ضغط الدم. يمكن أضافه قشر الليمون المبشور إلى الحساء واليخنات أو يرش علي السلطات الخاصة بك.


وأخبرني ، هل توقفت عن الشرب ام انك مازلت تفكر في القرار ؟ إذا كنت قد اتخذت بالفعل هذا القرار ، ثم اسمحوا لي ان أهنئكم. ولكن ، إذا كنت تعتقد انه لا يمكنك القيام بذلك في كل مره ، والحد من تناول الكحول. فقط خذي شرابا في اليوم إذا كنت بالفعل تحت الرعاية الساهرة من طبيب العائلة الخاص بك ، يرجى اتباع تعليماتهم بإخلاص. دعوانا لا يكون هناك عطله للدواء ويرجى الحفاظ علي مخزون كاف مقدما. إذا كان طبيبك قد دعا لك هذا الأحد لاجراء فحص ، ثم تاكد من ان تصل إلى هناك هذا الأحد نفسه وليس ، في يوم الاثنين القادم.


أيضا ، يجب ان يكون الطبيب أعطاك بعض المؤشرات حول الجدول الزمني لممارسه ما هو ضروري بالنسبة لك ، مثل ، المشي في الصباح ، وتمارين التمدد الخفيفة أو التمارين الرياضية الخفيفة. اتبع الجدول بدقه. طبيبك يعامل المئات من المرضي مثلك كل يوم. لديه المزيد من الحكمة العملية حول ارتفاع ضغط الدم منك. الذهاب وفقا لنصيحته وفهم العلاجات له.


الفحص المنتظم لضغط الدم أمر لا بد منه. يجب ان يكون لديك مثل هذا الترتيب في منزلك. الرسوم البيانية لفحوصاتك المنتظمة ستساعد طبيبك بشكل كبير في علاجك. دع جميع افراد عائلتك ، وزوجتك ، وأطفالك يذهبون إلى الفحص ، معك ، حتى لو لم يكن لديهم هذا المرض.


إذا كنت تاخذ الاحتياطات الاساسيه مثل السيطرة علي النظام الغذائي الخاص بك والقيام بالتمارين المناسبة-إبقاء جانبا كل الهموم وهميه ويعيشون حياه طبيعيه ومريحه!

أساسيات الصحة واللياقة

لإنجاز تجريب القلب والاوعيه الدموية جيده كل ما تحتاجه حقا هو زوج جيد من الاحذيه الجري. معظم ممارسه القلب والاوعيه الدموية يحتاج إلى القليل أو لا جهاز طرف ثالث لمساعدتك علي تحقيق روتينك. الجري ، والرقص ، والمشي يمكن ان يتم كل ذلك مع عدم وجود معدات (حسنا ، إذا كان الرقص ، ثم ربما بعض الموسيقي من شانه ان يساعد). اشكال أخرى من القلب هي خطوه ، والتدريب الدائرة ، وركوب الدراجة ، والسباحة ، والتمارين الرياضية وأكثر من ذلك...


مع معظم ممارسه يجب ان نتذكر دائما لتسخين أولا وتهدئه بعد ذلك. وهذا يعني التمدد بلطف وتحريك عضلاتك لتبدا مع. الانتقال فجاه إلى ممارسه كامله دون بناء أولا سوف يسبب مشاكل مثل تصلب وتشنجات. خفف من نفسك في ذلك. ثم بعد ممارسه الرياضة ، وتهدئه هو أساسا تحريك بلطف العضلات والمفاصل لتمتد والاسترخاء ، وجسمك يعود إلى سرعته العادية.

تشغيل:

تاكد من ان لديك زوج جيد من الاحذيه الجري. التكنولوجيا التي وضعت في هذه الاحذيه في الأيام الحاضرة هو بحث كبير ومصممه للحد من الصدمة علي القدمين, الكاحلين, الساقين والظهر. لذلك لا تبخل علي هذه-تحصل علي ما تدفعه مقابل.


قبل ان تبدا تشغيل الخاص بك ، تاكد من الإحماء أولا. أبدا بالمشي السريع لضمان تحريك ذراعيك بقوة تدريجيا إلى الركض البطيء. فمن الأفضل لتشغيل بسرعة التي يمكنك التحدث لا يزال. إذا كنت تجد نفسك فقدان التنفس ، وإبطاء وتيره الخاص بك حتى كنت قد تعافي. إذا كنت عداء المبتدئين محاولة تشغيل والمشي ، حتى تتمكن من عقد الخاص بك تشغيل لمده 15 دقيقه.


الآن زيادة طول ووقت التشغيل الخاص بك عن طريق بضع دقائق في كل مره كنت ضرب الطريق أو حلقه مفرغه ، حتى يمكنك تشغيل لمده 30 دقيقه دون توقف. في محاولة لزيادة وقت التشغيل الخاص بك بنسبه 10 ٪ كل أسبوع ، وتذكر ان لا أكثر تفعل ذلك ، ولا تنسي ان الحارة في نهاية كل منها عن طريق تباطؤ تدريجيا. عندما يتم الانتهاء من الشوط الخاص بك تمتد الساقين لمده 30 ثانيه في العضلات, أوتار الركبة, العجل والفخذ.


ركوب الدراجات:

ركوب الدراجات هي واحده من أفضل الطرق للحصول علي تجريب القلب والاوعيه الدموية جيده.


أولا وقبل كل شيء ، إذا كنت تركب علي سلامه الطرق هو الأهم ، ودائما استخدام معدات السلامة المناسبة عند ركوب الطريق. يمكنك الحفاظ علي لياقتك عن طريق ركوب الدراجة للعمل ، معظم الناس يعملون ضمن دائره نصف قطرها خمسه أميال من مكان العمل ، والذي هو المسافة المثالية لركوب الدراجة.


يمكن استخدام الدراجات ممارسه في مجموعه متنوعة من الطرق ، وركوب العام لطول محدد من الزمن ، وهذا هو مثل الذهاب لركوب الدراجة مع خارج مخاطر ركوب الطريق والطقس. الإحماء ركوب يمكنك استخدام الدراجة ممارسه لتسخين الساقين قبل تجريب الساق. أيضا ممارسه دروس الدراجة ، ويتم اتخاذ هذه الفئات من قبل مدرب ، الذي سوف يضع لكم من خلال مستويات مختلفه من وتيره ، تماما مثل ممارسه تدريب الدائرة مع الدراجة.


قد تجد انه من المستغرب ان تجد ان ركوب الدراجة خمسه أميال 3 مرات في الأسبوع سوف تحسن معدل ضربات القلب ، والموقف الخاص بك ، والجلد والوزن السيطرة. حتى البعض يقولون ان ركوب الخيل وتشغيلها هي طرق رائعه لتخفيف التوتر.


سباحة:

واحدة من أفضل الطرق لشد الجسم وتقليصه. نظرًا للمقاومة التي يتمتع بها الماء على الجسم ، فإن السباحة تشمل جميع مجموعات العضلات الرئيسية ، مما يسمح للجسم بحرق ما يصل إلى 20٪ من السعرات الحرارية أكثر من السباحة في الهواء. السباحة لعدة أطوال يوميًا سوف تبقيك لائقًا ويمنحك تمرينًا ممتازًا. للسباحة تأثير أقل على المفاصل من الركض.


إذا كنت ترغب في أن تسبح أكثر من ذلك بقليل في محاولة لتخطي سرعة السباحة الخاصة بك ، فيمكنك ممارسة تمرينات الأيروبكس الرائعة وإعطاء جسمك تمرينًا ممتازًا.


إبدأ بالسباحة 1-2 أطوال في وقت استراحه بين مجموعات إذا لزم الأمر ، بعد أن تسبح عشرة أطوال تسميها يوميًا. في اليوم التالي كرر العملية حتى تتمكن من السباحة خمسة أطوال دون انقطاع. تقدم إلى عشرة أطوال بإضافة طول إضافي في كل مرة تقوم فيها بالعودة.


يمكنك تجميع مسار تمطر القلب في صالة الألعاب الرياضية ، إذا كانت لديك مشكلة في ذلك ، فسيقوم الموظفون الموجودون بكتابته نيابة عنك وإظهار كيفية تحقيق هدفك. حاول أن تجعل قلبيتك تدوم ما بين ساعة وساعة ونصف. نقطة انطلاق جيدة لأمراض القلب هي دائمًا الركض.


سيعمل تمرين القلب هذا على شخص يتمتع بلياقة متوسطة ، ولكن يمكنك ضبط الأوقات والسرعة وفقًا لمستويات لياقتك.

1. ركض بوتيرة خفيفة لمدة 20 دقيقة ، وابدأ بخطى سريعة وانتقل تدريجياً إلى الركض ، مما يساعدك على التحسن وضخ الدم.

2. آلة التجديف - اضبط آلة التجديف لمدة 15 دقيقة للعد التنازلي أو قم بمراقبة ساعتك أو الساعة. ابدأ بحركة تجديف بطيئة لزيادة السرعة ، والحفاظ على هذه الوتيرة الثابتة طوال الـ 13 دقيقة كاملة واستخدم الدقائق لبطء السرعة.

3. انطلق فورًا لممارسة تمرين الدراجة ، واتخاذ خطوة ثابتة لمدة 12 دقيقة مع الانتهاء من الركض لمدة 3 دقائق المتبقية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.