إذا كنت ترغب في اتباع نظام غذائي صحي بالمقارنة مع النظام الغذائي الحالي الخاص بك ، لدي اخبار جيده أو كنت-لم يكن لديك لتكون غنيه للقيام بذلك. فمن الممكن تماما لاشراك نفسك في الأكل الصحي ، حتى لو كنت علي ميزانيه ضيقه جدا. وهذا قد يتطلب قليلا من الوقت الإضافي والجهد للتخطيط وجبات الطعام الخاصة بك ، ولكن يمكنك جعل خيار الغذاء جيده وغير مكلفه من أجل توفير جسمك مع التغذية الممتازة.


أولا ، من المهم التخطيط لاتباع نظام غذائي صحي. عند الذهاب للتسوق ، واتخاذ قائمه معكم من الاطعمه الصحية التي تحتاج إلى شراء بدلا من المشي صعودا وهبوطا في الممرات دون خطه. عندما يكون لديك قائمه التسوق, كنت اقل احتمالا لشراء الاطعمه غير المرغوب فيه عشوائية التي لا تحتاج, وهكذا عليك توفير المال ، فضلا عن ان تكون جيده لصحتك. التخطيط المسبق مع قائمه يسمح لك أيضا ان ننظر من خلال متجر مبيعات المنشورات من أجل اختيار الاطعمه الصحية التي يتم تقديمها بأسعار مخفضه هذا الأسبوع علي وجه الخصوص. عند الذهاب للتسوق ، تاكد من انه ليس علي معده فارغه ، عندما كنت سوف تكون حنين الاطعمه تسمين دي وسوف تكون أكثر عرضه للإفراط في الانفاق والنفايات المال علي المنتجات غير الصحية.


يجب عليك أيضا النظر في شراء العناصر بكميات كبيره. العديد من محلات النادي لديها رسوم العضوية ، ولكن يمكنك توفير الكثير من المال إذا كان لديك كميه كافيه من الفريزر ومساحة مخزن. ننظر إلى الاطعمه الصحية التي تحتاج اليها ، ومن ثم التوجه إلى مخزن إمدادات الاغذيه السائبة من أجل انتزاع ما يكفي من هذا البند للشهر المقبل. تذكر ان تختار الاطعمه التي هي علي حد سواء صحية وتجميد بسهوله.


تناول الطعام في المنزل قدر الإمكان. عند الخروج لتناول الطعام أو التوقف في مطعم للوجبات السريعة في طريقك إلى ومن العمل أو خلال استراحة الغداء الخاصة بك ، سوف تدفع أموالا اضافيه لراحة شخص آخر اعداد الطعام. هذه الاطعمه هي أيضا عاده عاليه في السعرات الحرارية وانخفاض في المواد الغذائية. بدلا من ذلك ، حساب المال الذي تنفقه عاده لتناول الطعام خارج ثم استخدامه لشراء المكونات الصحية اغلي في السوبر ماركت. يمكنك جعل الإفطار والعشاء ، وأيضا حزمه الغداء لنقل إلى العمل أو المدرسة.


شراء الاطعمه التي هي في الموسم. الفواكه والخضروات الطازجة عاده ما تكون عاليه جدا في المواد الغذائية ، ولكن عندما تريد الفراولة في يناير كانون الثاني ، سوف ينتهي بك الأمر دفع الثمن الإضافي. تعلم عندما تاتي الفواكه في الموسم في المناخ الخاص بك وشراءها في تلك الأوقات من السنه. يمكنك ان تتعلم كيف يمكن أو بخلاف ذلك الحفاظ علي هذه الفواكه والخضروات إذا كنت تريد ان يكون لهم علي مدار السنه! وبطبيعة الحال ، والتوجه إلى سوق المزارعين المحليين الخاص بك هو وسيله رائعه لشراء هذه العناصر وتوفير المال. الأكل الصحي علي الميزانية هو كل شيء عن كونها خلاقه مع المال لديك.


جنون اكل الكربوهيدرات مرض العصر

وقد وضعت الكربوهيدرات في الأضواء من اي وقت مضي منذ الوجبات الغذائية مثل النظام الغذائي Atkin 's والحمية الجنوبية الشاطئ وأوصيت قطع الكربوهيدرات من وجبات الطعام الخاصة بك قدر الإمكان. ومع ذلك ، قبل اتخاذ قرارات جذريه حول ما الاطعمه لتشمل ولا تشمل ، فمن المهم لمعرفه المزيد عن الكربوهيدرات وما يفعلونه للجسم.


باختصار ، يمكن ان تكون الكربوهيدرات جيده أو سيئه للجسم. فمن الضروري ان ياكل ما يكفي من الكربوهيدرات جيده ، لان هذا هو كيف جسمنا لديه ما يكفي من الطاقة لأنشطه منخفضه الكثافة خلال النهار. وقد وجدت الكربوهيدرات الشهيرة في الخبز والحبوب ، ولكن في الواقع انها وجدت أيضا في عدد من الاطعمه الأخرى ، وكذلك ، مثل الفواكه والخضروات. عند إبقاء العين علي تناول الكربوهيدرات من المهم ان نميز بين جيده من السيئة.


جميع الكربوهيدرات هي أساسا السكريات. الكربوهيدرات المعقدة هي الكربوهيدرات جيده للجسم. هذه السلاسل من السكر من الصعب جدا لكسر وفخ علي المواد الغذائية مثل الفيتامينات والمعادن في سلاسل السكر. كما انها تنهار ببطء ، يتم أيضا إطلاق المواد الغذائية الأخرى في الجسم ، ويمكنك توفير مع الوقود لعدد من الساعات.


الكربوهيدرات السيئة ، من ناحية أخرى ، هي السكريات البسيطة. لان بنيتها ليست معقده ، فمن السهل ان تنهار ويحمل القليل من المواد الغذائية للجسم الخاص بك غير السكريات التي يتم منها. جسمك ينهار هذه الكربوهيدرات بسرعة بدلا من ذلك وما لا يمكن استخدامه يتم تحويلها إلى الدهون وتخزينها في الجسم. الابتعاد عن الكربوهيدرات البسيطة هو ما يوصي معظم الوجبات الغذائية ، لان لديهم القليل من القيمة الغذائية بالمقارنة مع الكربوهيدرات المعقدة.


الأهم من كيفيه عمل الكربوهيدرات في الجسم والفرق بين الكربوهيدرات الجيدة والكربوهيدرات السيئة هو كيف يمكنك ان تاكل فعلا هذه الكربوهيدرات! أولا ، تناول الكثير من الفواكه والخضروات. وتشمل هذه الاطعمه الكربوهيدرات, ولكن أيضا مجموعه متنوعة من المواد الغذائية الأخرى التي يحتاجها الجسم. آخر نصيحه كبيره لقطع الخبز الأبيض ومنتجات الخبز من النظام الغذائي الخاص بك واستبدال ثم مع القمح الكامل أو 12 الحبوب الخبز بدلا من ذلك. انظر إلى العبوه. الاطعمه الغنية بألياف هي علي الأرجح مصدر للكربوهيدرات الجيدة.


تعلم الفرق بين الكربوهيدرات الجيدة والسيئة أمر مهم جدا إذا كنت ترغب في الحصول علي نظام غذائي صحي. انها ليست جيده للجسم لقطع الكربوهيدرات تماما-في الواقع ، التي من الصعب جدا القيام به الا إذا كنت تاكل فقط اللحوم! تناول حمية صحية ومتوازنة يعني بما في ذلك الكربوهيدرات جيده في وجبات الطعام الخاصة بك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.