محليات

صبح للشمس: "نعمل على التوقيع على ميثاق حرمان اجتماعي لكل من يحمل السلاح ويستخدمه ضد المواطنين"





تحدثت اذاعة الشمس مع السيد محمد صبح رئيس اللجنة الشعبية في طمرة، حول الفعاليات التي تنوي اللجنة الشعبية القيام بها احتجاجا على العنف.


وقال صبح للشمس: "ننظم اليوم تظاهرة رفع شعارات، بمشاركة حاشدة امام مركز شرطة شفاعمرو، نحتج من خلاله على العنف المتفشي في طمرة".


وأضاف: "من قتل وسام ياسين هي الشرطة، بسب تقصيرها في جمع السلاح، ومواجهة آفة العنف".


وتابع: "طمرة اصيبت بنفس الوباء الذي اصيبت به بقية البلدات العربية، وحين يغيب الراجع القانوني تتحول حياة المجتمع الى حياة الغاب، ويتصرف الانسان بكل غير طبيعي".


ونوه ان: "الذي يجب ان يردع المجرمين ويفرض سلطة القانون هي الشرطة"، لافتا الى ان اللجنة الشعبية بصدد التوقيع على عريضة ستقدم لوزير الامن الداخلي، اضافة الى التوقيع على ميثاق حرمان اجتماعي لكل من يحمل السلاح ويستخدمه ضد المواطنين".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.