على الرغم من وجود الاطعمه المجانية علي نظام غذائي السكري فانه لا يعني ان لم يكن لديك دفع ثمنها. ما يعنيه هو انك يمكن ان تاكل منهم بحريه دون النظر لهم تبادل أو عدها كالكربوهيدرات. هذه هي أنواع الاطعمه التي كنت ستعمل تريد في جميع انحاء المنزل في وفره لأوقات عندما كنت جائعا ووجبة الوقت لا يزال بعيدا جدا لتناول الطعام.


الاطعمه الحرة لديها القليل إلى اي تاثير علي السكريات الدم وهذا هو السبب في انها يمكن ان تؤكل في دون عدهم كجزء من وجبه. سيوفر لك اختصاصي السكري أو اخصائي التغذية لك قائمه كامله ولكن هنا بعض البنود التي تعتبر عاده الاطعمه الحرة:

* المياه وغيرها من المشروبات القائمة علي المياه (مثل القهوة والشاي) التي هي خاليه من السكر

* مرقه لحم البقر أو الدجاج

* الجيلاتين خاليه من السكر (بنكهة أو لا)

* المخللات

* جبنه كريمه

* مسحوق الكاكاو غير المحلي

* راوند

* التوت البري

* السالسا

وتعتبر العديد من التوابل الاطعمه الحرة أيضا. عندما كنت تخطط لوجبة خفيفه أو وجبه أضافه بعض الاطعمه الحرة مثل السالسا أو كريم الجبن لمجموعه متنوعة أو نكهة اضافيه.


اعتمادا علي اختصاصي التغذية الخاص بك ، وقال انه أو انها قد تعتبر معظم الخضروات كجزء من الحرة مجموعه الاطعمه أيضا. الخضروات التي لا تتاهل تشمل البطاطا والذرة والبازلاء والجزر كما انها تعتبر النشوية ولها محتوي اعلي من الكربوهيدرات. إذا كان اختصاصي التغذية لديك لا تسمح لك ان يكون الخضروات في ما بين وجبات الطعام ، تاكد من توضيح أنواع لك يمكن ان يكون وإذا كان هناك مبلغ معين يجب ان يكون لديك.


ويمكن لحمية السكري يشعر تقييديه في بعض الأحيان. فمن الجميل ان يكون بعض العناصر التي يمكنك لديك وقتما تشاء دون الحاجة إلى حساب لهم بطريقه أو بأخرى.

كربوهيدرات جيده وكربوهيدرات سيئه

الكثير من الحميات السكرية ومركز تخطيط وجبه السكري حول تناول الكربوهيدرات-

المبلغ الذي يمكن ان يكون لديك وعندما يجب ان يكون لهم. وهذا لأنها تلعب مثل هذه دور حاسم في أداره السكريات الدموية. الكثير من الكربوهيدرات أو النوع الخطا يمكن ان يسبب ارتفاع السكر في الدم. لا يكفي الكربوهيدرات يمكن ان يسبب انخفاض السكر في الدم أو نقص السكر.


فمن المستحسن ان الكربوهيدرات تشكل حوالي 40 ٪ من السعرات الحرارية اليومية ، ولكن ليس يتم إنشاء جميع الكربوهيدرات علي قدم المساواة. تحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام للدهون والسكر المحتوي.


وفيما يلي بعض الخيارات الكربوهيدرات التي ينبغي اجراؤها بشكل متكرر:

* حبوب الحبوب الكاملة

* خبز القمح الكامل واللفائف

* الأرز البني

* بسكويت القمح الكامل

* الفواكه والخضروات النيئة أو المطهوة برفق

* جيوب القمح الكامل أو يلتف

خيارات الكربوهيدرات التي ينبغي ان تكون اقل في كثير من الأحيان:

* رقائق البطاطس

* الخبز الأبيض

* الأرز الأبيض

* الاطعمه الأخرى التي تم تجهيزها

* الكوكيز

* من السهل ان تاكل الوجبات الخفيفة


الكربوهيدرات هي جزء أساسي من كل نظام غذائي ولكن تاكد من انك بما في ذلك أنواع الحق في يدكم. سوف الكربوهيدرات جيده تملا لك وليس خلق ارتفاع مفاجئ في سكر الدم. الكربوهيدرات السيئة عاده ما تكون الإفراط في معالجتها، وخلق ارتفاع الدم السكريات، وخلق السمنة وعاليه في الصوديوم.


كما الكربوهيدرات سوف تشكل ما يقرب من نصف الخيارات الغذائية اليومية هو من المهم ان تملا جسمك بخيارات عاليه الجودة. اختيار تلك التي سوف تعطيك الطاقة ولا يسبب لك لزيادة الوزن. اقل معالجه أو المكرر الكربوهيدرات هو كلما كان ذلك أفضل سيكون لك. حتى عند الخبز ، واختيار الحبوب الكاملة غير مبيض الدقيق. فانه لا يحدث فرقا كبيرا في الذوق ولكنه لا في نوعيه الكربوهيدرات انه انشاء. جربي طحين الحبوب الكاملة في الفطائر والبسكويت والكعك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.