محليات

المحامي ناصر للشمس: "نستهجن تجاهل مراقب الدولة للاعتراضات على مخطط الطنطور وحثه بالعمل على انهاء المخطط"

اذاعة الشمس




حاورت اذاعة الشمس المحامي قيس ناصر، حول قضية مخطط الطنطور، بعد رسالة وجهت من قبل رئيس المجلس المحلي في الجديدة – المكر المهندس سهيل ملحم لابطال هذ المخطط، وقد ارسلت الرسالة الى وزارة الاسكان ومراقب الدولة ومديرية التخطيط.


وقال المحامي ناصر للشمس: "وجهت رسالة شكوى للمراقب تشتكي المراقب نفسه، وقد وصلت الشكوى ووعدوا هناك بمتابعة الموضوع ومعالجته، ونحن نستهجن كثيرا ان يقوم مراقب الدولة بالضغط في العمل على الاسراع في المصادقة على مخطط الطنطور، والذي سيضر بأهالي الجديدة – المكر، وسيجهز على امكانيات توسعها".


وأضاف: "المخطط لا يعبر عن طموحات المواطنين العرب في المنطقة، بل انه سيضيف حيًا عربيًا فقيرًا هناك، ومجلس الجديدة – المكر، قدم اعتراضات مفصلة، لكن مراقب الدولة، لا يذكر وجود اعتراضات على المخطط، بل على العكس يحث على استعمال كل الادوات القضائية لانهاء المخطط".


وتابع: "مراقب الدولة يتجاهل مطلب رئيس المجلس المحلي، ويتجاهل اعتراضات السكان على المخطط، وهو تدخل غير شرعي من قبله بالاجراء التخطيطي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.