محليات
الشرطة

اعتقال مشتبهين من طمرة بتهريب اسلحة من الضفة الى البلاد


احباط تهريب مسدس من اراضي السلطة الفلسطينية إلى البلاد، والقبض على مشتبهين من سكان طمرة في محاولة لتهريب أسلحة غير قانونية.


من خلال نشاط نوعي وموضوعي قام به افراد شرطة سريون من الوحدة المركزية التابعة للشرطة، وخلال تفتيش احدى المركبات على معبر تيئنيم، تم ضبط مسدس 9 ملم تم اخبائه في المركبة والذي تم تهريبه من منطقة السلطة الفلسطينية الى البلاد أثناء النشاط تم إلقاء القبض على مشتبهين (27، 37 عامًا) من سكان طمرة بالاشتباه بهم بتهريب المسدس.


خلال تحقيق سري تبين أن المشتبَهين من مدينة طمرة ذهبوا إلى السلطة الفلسطينية لتهريب مسدس إلى داخل إسرائيل، فقام المحققون بنصب كمين للمشتبهين عند معبر تيئنيم وعندها تم القاء القبض عليهم، حيث تم ضبط مسدس عيار 9 ملم اثناء تفتيش سيارتهما.

تم القاء القبض على المشتبهين في السيارة وتوقيفهما على ذمة التحقيق، وستتم احالتهما هذا الصباح الى محكمة الصلح في الناصرة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهما على ذمة التحقيق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.