محليات

الكشف عن تفاصيل جريمة قتل حمّاد العتايقة من رهط

انتهت الشرطة من التحقيق في قضية مقتل المرحوم حمّاد العتايقة من سكان رهط يوم 21/04/2019 بعد إحالة الجاني الى العدالة.


ووفق التفاصيل فان الشرطة تلقت بلاغا قرابة الساعة 2:30 فجرا من يوم 21.4.19، حول وصول الشاب حمّاد العتايقة وهو مصاب جراء تعرضه للطعن إلى العيادة في رهط، حيث تم بعدها بوقت قصير الاعلان عن وفاته في المستشفى.


خلال التحقيق تم القبض على العديد من المشتبهين، جميعهم من أفراد عائلة الضحية، وتم تمديد توقيفهم من وقت لآخر. أثناء قيام فريق التحقيق الخاص بإجراء تحقيقات معقدة وموضوعية، تبينت شكوك وفقها ان الحادثة وقعت اثر نزاع نشأ بين الضحية والمشتبهين، حيث تم طعن الضحية ونقله إلى جهات طبية، وخلال ذلك كانت محاولة لإخفاء الأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة.


مع التقدم في التحقيق، تم العثور على السكين الذي طعن بها المرحوم. بينما تم إطلاق سراح عدد من المشتبهين الذين تم توقيفهم، وبقي المشتبه بارتكاب الطعن محمد العتايقة، البالغ من العمر 20 عامًا من مدينة رهط موقوفاً على ذمة التحقيق في القضية، وتم تمديد فترة توقيفه من وقت لآخر.


مع الانتهاء من التحقيق من قبل فريق التحقيق الخاص في الوحدة المركزية في مديرية شرطة النقب، قامت النيابة العامة لواء الجنوب بتقديم تصريح مدعٍ ضد المشتبه محمد العتايقة يوم 13.5 حول نية النيابة بتقديم لائحة اتهام ضده مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الاجراءات القانونية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.