فلسطيني

ابو ظريفة للشمس: المسيرات انطلقت لتبقى قضية فلسطين على الأجندة في ظل صفقة القرن




لخّص طلال ابو ظريفة عضو اللجنة الاعلامية لمسيرات العودة، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، احداث مسيرات العودة يوم امس، على السياج الحدودي.


وقال ابو ظريفة للشمس: "المشاركة فاقت التوقعات رغم الظروف المناخية والصيام، والجماهير كانت وفيّة لحق العودة ولرفض كل اشكال المسّ بهذا الحق، وكانت المشاركة واسعة من مختلف المكونات، وشارك عشرات الآلاف من 5 مخيمات، ووصلت الجماهير وفق التوقعات لأجل توصيل الرسالة".


وأضاف: "اسرائيل تمعن باستخدام الرصاص الحيّ، والقوة المفرطة، وانتهاك التفاهمات، وهذا يهدد حالة الهدوء والاتفاق بين جميع الوسطاء اللذين قدموا تقارير تفصيلية حول كيفية استهداف هؤلاء المتظاهرين، وبات واضحا انه يجب وضع حدّ لهذه الجرائم، واذا استمرت فهذا سيهدد كل حالة الهدوء الثابتة والمتغيرة".


وتابع: "مسيرات العودة انطلقت ليس فقط لاجل قضية غزة، انما ايضا لتبقى قضية فلسطين حاضرة على الاجندة الوطنية، في ظل مخاطر صفقة القرن، ومشاريع لفصل غزة عن باقي المشروع الوطني الفلسطيني، والنضال مستمر حتى تحقيق الأهداف".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.