فلسطيني

زوج المرحومة عائشة الرابي للشمس: "قرار الافراج عن المتهم بالقتل كان مفاجأة قوية بالنسبة لي وهو بمثابة تحطيم معنويات"





بعد قرار المحكمة المركزية في اللد، اليوم الثلاثاء، بالإفراج عن القاصر المتهم بقتل عائشة رابي، تحدثت اذاعة الشمس مع زوج المرحومة السيد يعقوب الرابي.


وأشار يعقوب الرابي الى أن المفاجأة كانت قوية وكبيرة بالنسبة له، عقب صدور القرار بالافراج عن المتهم الضالع بقتل زوجته، وقال: "القرار هو بمثابة تحطيم معنويات، لكن هذا ما اعتدناه من المحاكم الاسرائيلية، وليس لديّ أي معلومات حول القضية، سوى ما تتناقله وسائل الاعلام، وقد منعت من حضور الجلسة الأخيرة بادعاء أن المتهم قاصر".


وتابع: "ليست هناك أي جهة رسمية وقفت معي ودعمتني في هذا الموضوع، حتى ابنتي التي اصيبت في ذات الحادث عالجتها على حسابي". 

 

يذكر أن المحكمة المركزية في اللد قررت اليوم الثلاثاء، الإفراج عن القاصر المتهم بقتل عائشة الرابي، والإبقاء عليه رهن الاعتقال حتى يوم الأربعاء، وذلك بطلب من النيابة العامة الإسرائيلية التي تدرس إمكانية الاستئناف على القرار، فيما ذكرت وسائل إعلام  أن المحكمة قررت الإفراج عن المتهم بقتل رابي، عقب تناقضات في البيانات التي قدمتها النيابة للمحكمة والمتعلقة بنتائج تشريح جثمان الشهيدة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.