محليات

صليبي للشمس: رمضان تحول الى شهر سهر وإزعاج للآخرين لكن عملنا على محاربة ذلك



قال السيد سليم صليبي رئيس المجلس المحلي في مجد الكروم، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، أن شهر رمضان تحول منذ بدايته في البلدة من شهر عبادة الى شهر سهر وفوضى وازعاج للآخرين، ما ادى الى تحرك المجلس المحلي للحد من هذه الفوضى، وتوزيع بيان يناشد الاهالي التعاون والمساهمة في ذلك.


وقال صليبي: "شهر رمضان تحول في القرية منذ البداية الى مظاهر عيد، فالأطفال يسهرون حتى ساعات متأخرة، اضافة الى اقامة فعاليات ترفيهية، ونشاطات تسبب الازعاج،  لذا قررنا محاربة هذه الفوضى والحد منها، وقد وزعنا بيانا يناشد الأهالي التعاون معنا، وكان التجاوب ناجحًا".


وقد شارك رئيس وأعضاء مجلس مجد الكروم عصر امس الاثنين، بتوزيع بيان لأهالي مجد الكروم تحديداً في ساحة العين، الذي يطالبهم بمد يد العون والمساعدة للحد من ظاهرة الفوضى المنتشرة في شوارع القرية وخاصة ساحة العين.


وجاء في البيان :"على اثر إنتشار ظواهر الفوضى كحركة السياقة الغير مسؤولة والمتهورة، من ركوب الدراجات النارية، التراكتورون، والخيل، وغيرها، وحفاظاً على الأمن والهدوء في بلدنا الطيب، نطلب من الأهالي الأعزاء ان يتحملوا المسؤولية في منع أطفالهم وأولادهم التواجد حتى ساعات متأخرة دون أية رقابة، خصوصاً في ساحة العين وضواحيها والأماكن العامة في القرية، كذلك الأخذ بعين الإعتبار ان هنالك ابناء لنا مقبلين على فترة إمتحانات مصيرية وأنه ليس من حق أي كان ان يسبب الإزعاج والقلق للآخرين، هذا بالإضافة إلى معاناة كبارنا ومسنينا من ضجيج هذا الآليات".


هذا ومن المقرر ان يتواجد مجموعة من المنظمين في ساحة العين لفرض النظام، كما وانه ستقام أمسيات رمضانية كالتهاليل الدينية في ساحة العين في الأيام القريبة القادمة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.