محليات
pixapay

قضية مثيرة: رجل عربي من الجليل يعترف بجريمتيّ قتل بعد 49 عامًا


عمم الناطق بلسان شرطة الشمال، بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الاثنين، جاء فيه: "صدر أمر حظر نشر حول قضية جريمة قتل راحيل هلر وجريمة قتل أخرى".


وأضاف البيان: "قبل وقت قصير من نهار اليوم الاثنين، في محكمة الصلح في الناصرة، تم تمديد اعتقال رجل في سنوات السبعينات من عمره، من سكان إحدى القرى في الجليل، مع تقدم التحقيقات حول تفاصيل جريمتيّ قتل حدثتا في عام 1970 وعام 1974. وعليه تم تمديد اعتقال المشتبه" كما جاء في البيان.

وأضاف الناطق بلسان الشرطة في بيانه: "هذا، وبالإضافة، تم إصدار أمر حظر نشر حول كل تفاصيل التحقيقات، ومن ضمنها: تفاصيل التحقيقات، تفاصيل قد تكشف عن هوية المشتبهين. وجدير بالذكر ان أمر حظر النشر سيستمر حتى 7 أيام بدءا من اليوم، أي حتى يوم 19.05.2019" بحسب البيان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.