فن وترفيه
حضن الشوك - youtube

أبرز المسلسلات الخليجية في رمضان


مسلسل "العذراء"

هذا المسلسل من بطولة شجون الهاجري، سعاد علي، هيفاء حسين ومشاري البلادم، من تأليف الشقيقين محمد شمس وعلي شمس واخراج محمد القفاص، وتدور قصته داخل سجن للنساء بعد صدور حكم على سيدة بالاعدام فتفتح العديد من القضايا الاجتماعية.


مسلسل "حضن الشوك"

هذا المسلسل من بطولة ابراهيم الحربي، محمد العلوي، ليلى عبدالله واحمد مساعد، من تاليف عبدالله سعد واخراج حمد البدري. تدور قصته حول القصص اليومية الاجتماعية ووقائعها بشكل درامي.


مسلسل "موضي قطعة من ذهب"

سيطل الفنان الكوميدي داود حسين في هذا المسلسل الذي تم تصويره في الكويت وهو من تأليف حمد الرومي واخراج منير الزعبي. وسيشارك داود في البطولة اسمهان توفيق ونور الكويتية.


مسلسل "سواها البخت"

هذا المسلسل الكوميدي- التراجيدي من بطولة هيا الشعيبي ويلقي الضوء على الحياة بعد التقاعد وتبدّلها. وهو من تأليف محمد الكندري واخراج حسين أبل.


مسلسل "أنا عندي نص"

ستطل الممثلة سعاد عبدالله في مسلسل "انا عندي نص" الذي يوصف بأنه الأقوى في هذا الموسم، بحيث تدور أحداثه في اطار كوميدي واجتماعي. وهو من تأليف حمد شملان الرومي واخراج منير الزعبي.


مسلسل "حدود الشر"

احداث هذا المسلسل تدور في اطار اجتماعي وتحديداً الى الستينيات من تاريخ العراق وتاريخ العائلات الكويتية مع البطلة حياة الفهد. وهو من تأليف محمد النشمي واخراج أحمد دعيبس

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.