محليات
فيسبوك منظمة كاسري الصمت

لافتة ضخمة ضد الاحتلال في تل أبيب تستقبل زائري مهرجان "الأغنية الاوروبية"، دين يسخاروف يتحدث للشمس




تستضيف مدينة تل ابيب مسابقة الأغنية الأوروبية "يوروفيجن" في الـ 18 من الشهر الجاري، والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام، ويشارك فيها فنانون من 40 دولة.


واختارت منظمة "كاسري الصمت" في هذه المناسبة وضع لافتة كبيرة، على مدخل مدينة تل ابيب، بين مطار بن غوريون والمدينة، بحيث يمكن لكل من هو قادم من خارج البلاد أن يشاهدها.


وخُطت على اللافتة شعارات تنادي بالحرية وانهاء الاحتلال، ورسمت عليها في الجهة الاولى صورة شاطئ البحر والذي يرمز الى الحرية، وفي الجهة الثانية رسمت عليها صورة الحواجز والجدار الفاصل في الضفة الغربية، في اشارة الى الاحتلال،  ووضع التقييدات على سكان الضفة الغربية، بما يشير ايضا الى الحلم بواقع مختلف.


وقد حاورت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع "دين سخاروف" الناطق بلسان منظمة كاسري الصمت، الذي تحدث عن الأسباب التي دفعت المنظمة الى وضع هذه اللافتة، في هذا التوقيت بالتحديد، وما هي الرسالة التي يريدون ايصالها للزائرين من خارج البلاد وللمواطنين ايضًا.


وقال سخاروف: "لا يمكن لاسرائيل أن تتجاهل ما  يحدث في الضفة وواقع الاحتلال". 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.