محليات
الشرطة

قائد الحدود الشمالية بحديثه مع الشمس يتهم حزب الله بضلوعه بتهريب مخدرات الى البلاد لكسب معلومات استخباراتية وتعزيز قدراته




اتهم "يوئيل نوفيك" قائد وحدة الحدود في المنطقة الشمالية، خلال حديثه مع الشمس، منظمة حزب الله، انها تقف خلف تهريب كميات كبيرة من المخدرات الى البلاد، وذلك بهدف كسب معلومات استخباراتية عن دولة اسرائيل من خلال تجار مخدرات من البلاد، ومحاولة اختراق الحدود، اضافة الى كسب ارباح لتمويل الارهاب وتعزيز قدراتها.


وأضاف: "منظمة حزب الله أعلن عنها من قبل الولايات المتحدة كمنظمة اجرامية وليس فقط منظمة ارهابية".

 

وتناول نوفيك قضية إحباط عمليتيّ تهريب مخدرات خطرة خلال الأسبوع الأخير،  بكمية تقارب الـ 28 كيلوغرام في الصفقة الأولى في قرية الغجر، تقدر قيمتها بأكثر من 300 الف شيكل، و13 كيلو غرام في الصفقة الثانية على الحدود اللبنانية، وقد اعتقل من خلالها مشتبهين من بلدة ابو سنان في الستينات من اعمارهم.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.