نظمت يوم السبت حضانة وروضة مدرسة راهبات الناصرة في حيفا، كرنفال احتفالي بعنوان: "مهرجان المرافع"، ذلك بمناسبة اقتراب موعد الأعياد المسيحية، شمل هذا الكرنفال ورشات عمل فنية وثقافية، تخللها إعداد أزياء للأطفال المشاركين في الكرنفال. وأقيمت خلال الكرنفال فعاليات تربوية مختلفة، تخللها ورشات عمل فنية وورشات إبداع شارك فيها الأطفال، حيث قام خلالها الأهالي بتحضير أزياء الكرنفال الخاص بكل طفل وطفلة، بمشاركة المعلمات والأهالي والأطفال. من ثم انطلق جميع المشاركين بمسيرة من ساحة المدرسة إلى كنيسة مار الياس للروم الكاثوليك. وكان في استقبالهم في باحة الكنيسة الارشمندريت اغابيوس أبو سعدى الرئيس الروحي لكنيسة مار الياس، حيث قدم لكل حضانة شمعة كبيرة، بعد أن باركها، وقام بتوزيع مسابح لجميع الاطفال.

نظمت يوم السبت حضانة وروضة مدرسة راهبات الناصرة في حيفا، كرنفال احتفالي بعنوان: "مهرجان المرافع"، ذلك بمناسبة اقتراب موعد الأعياد المسيحية، شمل هذا الكرنفال ورشات عمل فنية وثقافية، تخللها إعداد أزياء للأطفال المشاركين في الكرنفال.

وأقيمت خلال الكرنفال فعاليات تربوية مختلفة، تخللها ورشات عمل فنية وورشات إبداع شارك فيها الأطفال، حيث قام خلالها الأهالي بتحضير أزياء الكرنفال الخاص بكل طفل وطفلة، بمشاركة المعلمات والأهالي والأطفال. من ثم انطلق جميع المشاركين بمسيرة من ساحة المدرسة إلى كنيسة مار الياس للروم الكاثوليك. وكان في استقبالهم في باحة الكنيسة الارشمندريت اغابيوس أبو سعدى الرئيس الروحي لكنيسة مار الياس، حيث قدم لكل حضانة شمعة كبيرة، بعد أن باركها، وقام بتوزيع مسابح لجميع الاطفال.

إعلان


















0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد