رياضة عالمية

بشرى سارة لعشاق محمد صلاح وليفربول قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

أكد يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي جاهزية نجم الفريق المصري محمد صلاح، لمواجهة وولفرهامبتون في الجولة الحاسمة الأخيرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.


وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن محمد صلاح سيعود لتدريبات الفريق الجماعية مساء اليوم الجمعة، تمهيدا لمشاركته في المباراة القادمة.


وكان محمد صلاح قد غادر مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة قبل الأخيرة من البريميرليغ بعد إصابته في الدقيقة 70 إثر اصطدامه بالحارس مارتن دوبرفكا.


وتسببت إصابة صلاح بارتجاج بسيط له تطلب غيابه عن المباريات لمدة 6 أيام حسبما تنص لوائح الاتحاد الإنجليزي، ما أدى لغيابه عن مواجهة فريقه أمام برشلونة الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي شهدت تأهل الريدز للنهائي.


من جهة أخرى، أكد المدرب كلوب وفقا لموقع ليفربول الرسمي غياب المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو عن المباراة المقبلة وذلك بسبب الإصابة التي عاودته مجددا في الأسابيع الماضية.


يذكر أن فريق ليفربول سيستضيف الأحد المقبل على ملعب "أنفيلد"، فريق وولفرهامبتون في الجولة الختامية للدوري، ويحتاج الريدز للفوز على أمل تعثر مانشستر سيتي أمام برايتون بخسارة أو تعادل، لنيل لقب البريميرليغ.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.