فن وترفيه
برنامج انت قدا

برامج فنية تعرض في رمضان 2019


برنامج "إنت قدّا"

يطل الاعلامي اللبناني محمد قيس في برنامج فني حواري يحاور من خلاله شخصيات لامعة في الفن والاعلام والمجتمع، ويشاركون المشاهدين بكافة أعمالهم الجديدة والمقبلة.


برنامج "توأم روحي"

يستضيف الاعلامي اللبناني نيشان مجموعة كبيرة من النجوم مع أزواجهم في برنامج "توأم روحي" ويقومون بالتحدث عن حياتهم الخاصة سوياً.


برنامج "شيخ الحارة"

للسنة الثالثة على التوالي، تواصل الاعلامية بسمة وهبة تقديم برنامجها "شيخ الحارة" الذي تستضيف من خلاله عدداً من النجوم والنجمات المثيرين للجدل.


برنامج "سيرة الحبايب"

للمرة الأولى، تقوم الفنانة المغربية جيهان خليل بتقديم برنامج فني حواري تستقبل فيه نجوم الفن والرياضة وتدخل معهم في حوارات شخصية.


برنامج "عايشة شو"

تقدم الاعلامية التونسية عائشة عثمان برنامجاً حوارياً فنياً تستقبل فيه نجوم الفن المصريين والعرب وتحاورهم في الكثير من المواضيع.


برنامج "مقلب بزفة"

مع أن هذا البرنامج يميل الى فئة المقالب الكوميدية، الا أن جزء منه يكون حوارياً وفنياً بحيث تقابل الاعلامية اللبنانية نجوى لبدي الضيوف قبيل المقلب وتحدثهم عن حياتهم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.