فن وترفيه
youtube

المسلسلات التاريخية التي تعرض في رمضان 2019

"حرملك"

يتناول مسلسل حرملك قصة وصول المماليك الى السلطة والتحكم بالسياسة العامة والجتمع. هذا العمل من بطولة جمال سليمان، باسم ياخور، سلافة معمار، سامر المصري، درة وقيس شيخ نجيب.


مسلسل "الضاهر"

قصة هذا المسلسل تعود الى الرئيس الراحل جمال عبد الناصر الذي يقع في حب فتاة يهودية تسبب له الكثير من المشاكل والحرج. المسلسل من بطولة محمد فوائد، حسن يوسف، رغدة، تامر عبد المنعم وغيرهم من النجوم.


مسلسل "الحلاج"

هذا المسلسل يعرض سيرة الصوفي الشهير الحسين بن منصور الحلاج حيث تبدأ الحكاية في العام 265 هجرية مع ما شهدته هذه الفترة من اضطرابات سياسية. العمل من بطولة غسان مسعود، منذر ريحانة، منى واصف وغيرهم من النجوم.


مسلسل "مقامات العشق"

هذا العمل التاريخي يتحدث عن سيرة محي الدين بن عربي الشيخ الأكبر متناولاً عدة مراحل من حياته. يشارك في بطولة المسلسل يوسف الخال، مصطفى الخاني، نسرين طافش، قمر خلف وغيرهم.


مسلسل "سيرة الدم"

هذا المسلسل يحاكي فترة صراع العثمانيين وحروبهم مع الفرس والمماليك خصوصاً في عهد السلطان سليمان الأول. يشارك في بطولة العمل رشيد عساف، علاء قاسم، كندة حنا، مصطفى سعد الدين وغيرهم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.