فن وترفيه
youtube

أجور الفنانين في إعلانات رمضان 2019

كشفت تقارير عن رواتب النجوم في إعلانات شهر رمضان 2019، حيث تواجد به عدد من نجوم الفن وكان أبرزهم محمد رمضان وتامر حسني، عمرو دياب. بالإضافة إلى النجم الأمريكي فان دام الذي ظهر في إعلان أقوى كارت في مصر بجانب النجم محمد رمضان لشركة اتصالات مصر.


كما استعانت شركة فوادفون بالنجم الكبير عمرو دياب في إعلانها الرمضاني والذي احتل المركز الأول من حيث الراتب، وجاء خلفه فان دام.


واستعانت شركة أورانج بالفنان المحب للكثير من القلوب تامر حسني في الإعلان الرمضاني الخاص بها وحصل على المرتبة الخامسة وكانت النجمة نانسي عجرم بجانبة وحلت في المرتبة الرابعة.


وذكرت التقارير بأن ظهور النجم عمرو دياب على شاشات التلفاز تتطلب راتب كبير، حيث حصل أعلى أجرا كالعادة في إعلانات رمضان 2019 بدون منازع حيث تقاضى الهضبة من شركة فودافون أجر 1 مليون و 300 ألف دولار أمريكي أي ما يزيد عن الـ 22 مليون جنيه مصري.


أجور الفنانين في إعلان شهر رمضان 2019

- عمرو دياب: مليون و 300 الف دولار ما يعادل 22 مليون جنيه مصري.

- النجم العالمي فاندام: 750 ألف دولار ما يعادل 12 مليون جنيه مصري.

- محمد رمضان: 7 مليون جنيه مصري.

- نانسي عجرم: 6 مليون جنيه مصري.

- تامر حسني: 3 مليون و500 ألف جنيه مصري

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.