محليات
الشرطة

شاهد: مداهمة محل للقمار الغير قانوني في كرميئيل

القت الشرطة القبض على مشتبه بإدارة مكان للمقامرات الغير القانونية، كما وتم توقيف عدد من المشتبهين كمقامرين، بالأضافة لضبط آلات ومعدات استعملت وفق الشبهات للمقامرة بشكل غير قانوني.


وجاء في بيان الشرطة:

خلال نشاط مبادر للشرطة يوم أمس 6.5.19 في مدينة كرميئيل لتطبيق القانون قام افراد الشرطة بتفتيش محل تجاري في المركز التجاري للمدينة الذي أدير كمحل العاب الميسر والمقامرات غير القانونية، وتم ألقاء القبض على مشتبه (23 عامًا من مدينة نهاريا) والذي قام وفق الشبهات بأدارة المكان بشكل غير قانوني. هذا وتم خلال النشاط توقيف مقامر على ذمة التحقيق وفي وقت لاحق أُطلق سراحه بقيود مشروطة.


خلال النشاط تم ضبط ماكينات للميسر والمقامرة ومعدات أخرى لأدارة المكان منها: 8 حواسيب، 10 شاشات حاسوب، 10 لوحات مفاتيح، 5 كاميرات مراقبة، جهاز DVR، ومبلغ نقدي بقيمة 11,500 شيكل.


اليوم سيحال المشتبه بإدارة المكان إلى محكمة الصلح في عكا لجلسة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.


 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.